مسابقة للمصممين للفوز بجائزة مالية بقيمة 187،500 دولار نيوزيلندي لعام 2020

World of WearableArt
جامعة حكومية World of WearableArt
آخر موعد للتقديم:
2020/03/30
مسابقة للمصممين للفوز بجائزة مالية بقيمة 187،500 دولار نيوزيلندي لعام 2020

حدث World of WearableArt (WOW) هو مسابقة ذات شهرة عالمية تعنى بالفنون التي يمكن ارتداؤها والتي تستقطب كل عام مشاركات من أكثر من 40 دولة حول العالم. تعد هذه المسابقة فرصة للمصممين لخلق ما لا يمكن تصوره، لتحدي المألوف وتحدي التوقعات الإبداعية. على مدار ثلاثة أسابيع من كل عام، يتم عرض الملابس المتأهلة إلى المراحل النهائية في المسابقة في عرض مذهل يستحوذ على مدينة ولنجتون عاصمة نيوزيلندا النابضة بالحياة بطريقة ابداعية للغاية.

معايير الأهلية:

المسابقة مفتوحة أمام المصممين من جميع انحاء العالم. يجب أن يكون عمر المشارك 18 عاماً أو فما فوق بحلول 30 مارس 2020.

للدخول كفريق تصميم، يحتاج كل عضو في الفريق إلى التسجيل كمصمم فردي. ثم يجب على الفريق اختيار عضو واحد ليصبح المصمم الرئيسي. سيقوم المصمم الرئيسي بإكمال عملية التسجيل عبر الإنترنت وسيكون جهة الاتصال الرئيسية لفريق التصميم. سيحتاج المصمم الرئيسي إلى معرفة أرقام المصممين الخاصة بأعضاء فريقه من أجل إكمال عملية الدخول عبر الإنترنت.

المتطلبات:

  • قيود الطول والعرض للملابس: عندما ترتدي العارضة القطعة، يجب أن يكون الثوب قادرًا وبسهولة على الدخول والخروج من المسرح عبر منحدر بعرض 1.5 متر وزاوية إنحدار 12 درجة. ويجب ألا يزيد طول الثوب عن 3 أمتار. 
  • متطلبات صيغة الصور: صيغة الملف: JPG, tiff, PNG, BMP فقط. حجم الملف: 1.5MB كحد أقصى.

ملاحظة: نموذج التقديم عبر الإنترنت لن يقبل صيغ PDFs, .rar, .zip أو غيرها من صيغ الملفات.

  • متطلبات صيغة الفيديو:

صيغة الملف: MP4 أو MOV فقط.

حجم الملف: 25MB كحد أقصى.

مدة الفيديو: 15 ثانية كحد أقصى.

المواضيع:

مواضيع المسابقة لهذا العام هي:

  • فن العمارة.
  • أحادي اللون.
  • حقبة الملكة إليزابيث.
  • الطليعة (غير اعتيادي)
  • نيوزلندا.
  • مواضيع مفتوحة.

الجوائز:

تقدم مسابقة World of WearableArt لعام 2020 جائزة قدرها 185.700 دولار نيوزيلندي. في حفل توزيع جوائز World of WearableArt، تُمنح 34 جائزة بما في ذلك جائزة WOW العليا المرموقة، إلى المصممين النهائيين كل عام.

معايير الاختيار:

  • الأصالة والابتكار: يبحث الحكام عن الثوب الذي سيفاجئهم ويوضح التصميم من منظور جديد لم يروه من قبل. يبحث الحكام عن استكشاف لفكرة/ مفهوم وتفرد المواد والتصميم.
  • المفهوم: هل يتوافق الثوب مع الموضوع الذي تم إدخاله فيه؟ يجب أن ينقل الثوب مفهومًا كاملاً وأن يعكس بوضوح فهم المصمم للموضوع.
  • جودة التصميم: يجب أن تكون القطعة على مستوى عال من الجودة. ويجب أن تكون تفاصيل الملابس نظيفة، من الداخل والخارج. يجب أن يبدو الثوب جيدًا عن قرب، كما يبدو من مسافة بعيدة. قد يتم ارتداء الملابس عدة مرات ويجب أن تضمن الملابس الحركة السهلة بالإضافة إلى أن تكون قوية بما يكفي لأداء الرقصات.  
  • الصحة والأمان: سينظر الحكام فيما إذا كان الثوب آمنًا لارتداء العارضة وأدائها. يجب أن تكون العارضة قادرة على الرؤية بوضوح والتنفس بسهولة أثناء التواجد على خشبة المسرح وتحت إضاءة المسرح. يجب توزيع وزن الثياب بالتساوي حتى يكون الثوب مريحًا. يجب أن تكون جميع الأحذية قوية ومتوازنة وآمنة حتى ترتديها العارضة.
  • إمكانية الأداء: سوف ينظر الحكام في مظهر الثوب على المسرح مع الرقصات والإضاءة.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي منطقة الراحة وكيف تخرج منها Comfort Zone؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

World of WearableArt

هي مسابقة تصميم مشهورة عالمياً تجذب مشاركات من أكثر من 40 دولة. يمكن لأي شيء يمكن ارتداؤه أن يجد مكانًا المزيد من التفاصيل