مسابقة للمصممين للفوز بجائزة مالية بقيمة 4400 دولار مقدمة من شركة Pharmathek

آخر موعد للتقديم:
2019/12/18
مسابقة للمصممين للفوز بجائزة مالية بقيمة 4400 دولار مقدمة من شركة Pharmathek

يدعوك كل~ من Pharmathek و Desall إلى إعادة التفكير في واجهة رسومية وتجربة مستخدم جديدة للتطبيق المخصص لأنظمة المستودعات.

معايير القبول:

يجب مراعاة الإرشادات التالية من أجل التنفيذ الصحيح لمشاركتك:

  1. واجهة الرسوم البيانية: يجب أن تتناول واجهة الرسوم الجديدة الجوانب المتعلقة بقابلية وسهولة الاستخدام، وبالتالي يجب إعادة تنظيم وترشيد الشاشات والعناصر المتضمنة فيها، مع مراعاة الوظائف التي يحتاج المشغل إلى تنفيذها على الجهاز.
  2. الوظائف الرئيسية: يجب أن توفر الواجهة الرسومية التي تقترحها تجربة سهلة الاستخدام ومنظمة في شاشات مختلفة تمكن المشغل من أداء جميع الوظائف التي يوفرها النظام. لمزيد من المعلومات حول الوظائف والحالة الحالية للواجهة، يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو التالية: الفيديو 1 والفيديو 2 والفيديو 3.
  3. النمط: يجب أن تقوم بتطوير واجهة رسومية جديدة بأسلوب بسيط وعصري، تستخدم فيه الخطوط الواضحة والبسيطة حتى يصبح تصميم دائم على مدار السنين.
  4. الألوان: تستطيع استخدام اللوحات والألوان التي تفضلها، استنادًا إلى فكرة مشروعك، مع الأخذ في الاعتبار الحد الأدنى من الأسلوب العصري الذي يميز اقتراحك.
  5. الشعار: قم بتضمين شعار Pharmathek داخل الشاشات المختلفة، حتى وإن كان ذلك بطريقة ضمنية.
  6. الهدف: سيتم استخدام الواجهة الرسومية داخل الصيدليات من قبل الصيادلة أو موظفي المبيعات أو عمال المستودعات، وخلال العمليات المكتبية التي لا تكون على اتصال مباشر مع الجمهور.
  7. القيم الواجب نقلها: يجب أن تعكس الواجهة الرسومية الخاصة بك قيم العلامة التجارية ل Pharmathek، التي تلتزم دائمًا بتقديم حلول تكنولوجية عالية، مع إعطاء أهمية قصوى للجوانب المتعلقة بإمكانية استخدام منتجاتها.
  8. ملاحظة: المشاركة في هذه المسابقة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب الإبداعية من أي جنسية للبالغين من العمر 18 عامًا أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على صفحة التحميل المتعلقة بـ "مسابقة واجهة المستخدم" على الموقع.

معايير التقييم:

سوف تأخذ Pharmathek في الاعتبار المعايير التالية عند تقييم المشاركات الخاصة بك:

  • الوظائف / قابلية الاستخدام (5/5)
  • الجدوى الفنية (5/5)
  • المظهر الجمالي (5/5)
  • درجة الابتكار للرسومات و(UX) يكون تقييمها (5/5)
  • فاعلية الواجهة (5/5)

الجوائز:

سيكون اختيار الرابح من قبل Pharmathek اعتماداً على الأصالة والجدوى. ستتلقى في حال فوزك مبلغ 4400 دولار.

حول Pharmathek:

تعد Pharmathek شركة تصميم وإنتاج وتثبيت أنظمة التخزين الآلية للصيدليات. تم إنشاء الشركة ضمن مجموعة Th.Kohl، وهي شركة ذات خبرة بعمر قرن في قطاع الصيدلة، منذ تأسيسها (في عام 2007)، عملت الشركة على تقديم حلول مبتكرة وعالية الأداء لعملائها، فهي قادرة على الاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات الصيدلية المعاصرة. توجد العديد من القيم التي تستند عليها الشركة من بينها الكفاءة والسرعة والموثوقية بالإضافة إلى المرونة التي تمكن Pharmathek  من تكوين أنظمة تخزين آلية وفقًا للاحتياجات الفردية، وهو السبب في أن عملاء Pharmathek لا يشملون فقط الصيدليات العامة ولكن أيضًا صيدليات المستشفيات وتجار الأدوية.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل