تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم لفرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة ألف دولار يوميا

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تطلق منصة مدرسة، إحدى مبادرات مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، مسابقة "1000×1000" اليومية بمجموع جوائز تصل إلى مليون دولار.

تفاصيل المسابقة:

ستطرح منصة "مدرسة" على المتسابقين سؤالا يوميا في واحد من فروع العلوم والرياضيات، ويحق لكل المشتركين المسجلين في المنصة الإجابة على السؤال، وفي حال وجود أكثر من إجابة صحيحة، يدخل كل أصحاب الإجابات الصحيحة سحبا إلكترونيا لاختيار الفائز الذي ستصله رسالة تهنئة على بريده الالكتروني ودعوة لاستلام جائزته. قيمة الجائزة الإجمالية للمسابقة هي 1000000 دولار حيث سوف تستمر المسابقة لمدة 1000 يوم وستتم مكافأة 1000 فائز.

حول منصّة مدرسة:

مدرسة هي منصّة تعليمية إلكترونية رائدة توفّر محتوى تعليمياً متميزاً باللغة العربية في كافة مواد العلوم والرياضيات، ومتاحة مجاناً لأكثر من 50 مليون طالب عربي أينما كانوا.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أقل من 40
الجنس
الجميع
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية

انطلقت مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بتاريخ 4 أكتوبر 2015 تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

عبدالهادي رشيد

اليمن

انا من اليمن -وفخر لي أن أكون سفير فرصة من اليمن