مسابقة مقالية لطلاب المدارس من معهد Ayn Rand للفوز بجائزة مالية قدرها 2000 دولار

معهد Ayn Rand
منظمة غير ربحية معهد Ayn Rand
آخر موعد للتقديم:
2020/04/30
مسابقة مقالية لطلاب المدارس من معهد Ayn Rand للفوز بجائزة مالية قدرها 2000 دولار

يدعو معهد Ayn Rand الطلاب في الصف الثامن والتاسع والعاشر وكذلك الصف الحادي عشر والثاني عشر للمشاركة في مسابقة المعهد في واحدة من مواضيع المسابقة المعلنة على الموقع الرسمي.

معايير القبول:

  1. تعتبر المسابقة مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم، إلا إذا كانت المشاركة باطلة أو محظورة بموجب القانون كما يجب كتابة المقالات باللغة الإنجليزية فقط.
  2. يجب أن يكون المشارك في الصف الثامن أو التاسع أو العاشر أو الحادي عشر أو الثاني عشر في الموعد النهائي للمسابقة. تحتفظ ARI بالحق في تقديم استثناءات لهذه القاعدة على أساس كل حالة.
  3. يجب ألا يقل طول المقال عن 600 كلمة ولا تزيد عن 1200 كلمة. تحسب الأخطاء الإملائية و / أو التصحيحات المكتوبة (من قبل أي شخص) والموجودة في المقال من الدرجة النهائية ويجب حذفها قبل التقديم.
  4. يسمح لكل طالب بمشاركة واحدة فقط.
  5. يتمتع معهد Ayn Rand بالحق في تمديد الموعد النهائي للمسابقة عندما يكون ذلك مناسبًا.
  6. تصبح جميع المشاركات ملكًا لمعهد Ayn Rand ولن يتم إرجاعها. يمكن إعادة إنتاج المقالات على الموقع و / أو مشاركتها مع أطراف ثالثة لأغراض تسويق المسابقة.
  7. سيتم إخطار الفائزين وجميع المشاركين الآخرين عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق البريد بحلول يوليو 2020.
  8. يعتبر الفائزين مسؤولين عن توفير عناوينهم البريدية وغيرها من المعلومات الضرورية بموجب القانون من أجل الحصول على أي جوائز. يوافق الفائزون في المسابقة على السماح لمعهد Ayn Rand بنشر أسمائهم على أي من المواقع الإلكترونية التابعة لـ ARI. يمكن نشر مقالة المركز الأول بكاملها على أي من هذه المواقع.
  9. يوافق الفائزون على المشاركة في المقابلات والسماح لـ ARI باستخدام عروض الأسعار والتقاط الصور أو الأفلام أو أشرطة الفيديو الخاصة بهم.
  10. سيكون الفائزون وحدهم مسؤولين عن أي ضرائب على الجائزة.
  11. سيتم الحكم على المقالات حول ما إذا كان الطالب قادرًا على النقاش وتبرير وجهة نظره.
  12. يبحث المحكمين عن الكتابة التي تتسم بالوضوح والتعبير والتنظيم المنطقي. يجب أن تثبت المقالات الفائزة فهمًا رائعًا للمعنى الفلسفي للموضوع.
  13. يمكنك النقر هنا لمساعدتك على تحسين محتوى مقالك.

الجوائز:

ستمنح الجوائز للفائزين الأربعة الأوائل لكل من الصف الثامن والتاسع والعاشر وكذلك الصف الحادي عشر والثاني عشر كلاً على حدى:

  • سوف يحصل الفائز بالمركز الأول على 2000 دولار.
  • سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 250 دولار.
  • سيحصل الفائز بالمركز الثالث على 100 دولار وتمنح ل 5 فائزين.
  • سيفوز المتسابقون النهائيين بـ 25 دولارًا وتمنح ل 50 فائزًا.

حول Ayn Rand:

يقدم معهد Ayn Rand مجموعة متنوعة من الخبرات التعليمية لتعزيز فهم أكبر لفلسفة Ayn Rand. فمن خلال كتابة وتحدث خبراءهم، يدعو المعهد إلى مبادئ العقل والمصلحة الذاتية العقلانية ورأسمالية عدم التدخل. كما يعزز معهد Ayn Rand الوعي المتنامي والفهم والقبول لفلسفة النظرية الموضوعية Objectivism لِ Ayn Rand، من أجل خلق ثقافة تكون مبادئها الإرشادية سبباً، وذات مصالح ذاتية عقلانية، وفردية ورأسمالية عدم التدخل للوصول إلى ثقافة يكون فيها الأفراد أحرارًا في السعي لتحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى الوصول إلى سعادتهم الخاصة.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في مصر المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اقرأ أيضًا: خمس طرق للتخلص من السلبية وتحقيق السلام الداخلي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

معهد Ayn Rand

يقدم معهد Ayn Rand مجموعة متنوعة من الخبرات التعليمية لتعزيز فهم أكبر لفلسفة Ayn Rand، ومن خلال كتابة وتحدث خبراءهم، المزيد من التفاصيل