تمت الإضافة الى المفضلة

منحة بحثية لطلاب الدكتوراه في الهندسة الكيميائية في المملكة المتحدة

Swansea University
جامعة حكومية Swansea University
آخر موعد للتقديم:
2019/07/31
منحة بحثية لطلاب الدكتوراه في الهندسة الكيميائية في المملكة المتحدة

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم جامعة Swansea في المملكة المتحدة لطلاب الدكتوراه من جميع أنحاء العالم فرصة التقدم بطلب للحصول على منحة بحثية في الهندسة الكيميائية والبيوكيميائية للعام الدراسي 2019-2020، وذلك لدراسة التغليف الدقيق للجزيئات والخلايا في أجهزة الموائع الدقيقة. 

عن المنحة:

لا يزال التشخيص المبكر للأمراض يمثل تحديًا كبيرًا في الطب الحديث. في محاولة للإسراع في الاختبارات السريرية لتشخيص نقاط الرعاية، تم تطوير أدوات قائمة على أجهزة الموائع الدقيقة، حيث أن واحدة من أنجح هذه التقنيات هي تقنية Drop-seq، والتي تقوم بتغليف الخلايا مع الجزيئات الوظيفية في قطرات وحيدة لاستخلاص جينوم الخلية. مع ذلك، في الوقت الحالي، يتم تغليف فقط أقل من 10% من الخلايا بنجاح مع الجزيئات الوظيفية. نتيجة لذلك، لا يمكن استخدام هذه التقنية لتحديد الخلايا النادرة، مثل الخلايا السرطانية المنتشرة، ولكن يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تباعد الجسيمات والخلايا بشكل متساوٍ قبل منطقة التغليف وبالتالي تحقيق ما يسمى تغليف التحمية. في هذه المنحة، سيستخدم المتقدم الناجح العديد من الحلول لتعزيز ترتيب الجسيمات/الخلية وتغليفها في جهاز الموائع الدقيقة، لاستخلاص جينوم الخلايا المعلقة. في نهاية المنحة، سيتقن المتقدم الناجح تغليف السوائل اللزجة، وسيظهر الدليل الأول على تكنولوجيا الزوجة المرنة. سيستفيد هذا العمل أيضًا من التعاون مع شريك صناعي من أجل التنفيذ الناجح لهذه التقنية على مستوى صناعي. 

معايير الأهلية:

  1. يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على مرتبة الشرف أو المرتبة العليا من الدرجة الثانية (2.1) و/أو ماجستير في الهندسة الكيميائية أو الهندسة الطبية الحيوية أو الفيزياء التطبيقية أو تخصصات أخرى ذات صلة.
  2. سيتم إعطاء الأولوية للمتقدمين الذين لديهم خلفية قوية في ميكانيكا الموائع وعلم الأمراض، وتعتبر مهارات الموائع الدقيقة ميزة إضافية.
  3. يتوقع من المتقدمين عادة أن يحصلوا على متطلبات اللغة الإنجليزية (6.5 في اختبار IELTS أو أي نتيجة معادلة) عند التقديم.

التمويل:

بالنسبة للمتقدمين الدوليين، تغطي المنحة الرسوم الدراسية كاملة، وبالنسبة للمتقدمين من المملكة المتحدة أو من الاتحاد الأوروبي، تغطي المنحة التكلفة الكاملة لرسوم التعليم ومبلغ سنوي قدره 14,296 جنيه استرليني.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اقرأ المزيد: كيف أستعد للدراسة في الخارج

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم, الهندسة
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Swansea University

جامعة سوانسي هي مؤسسة بحثية ذات سمعة متميزة بناء على خبرة وتجربة الطلاب. تم تأسيسها في عام 1920، وهي تقدم المزيد من التفاصيل