منحة بحثية ممولة بالكامل لطلاب البكالوريوس لدى مختبرات CSHL في امريكا

Cold Spring Harbor Laboratory ( CSHL )
مركز دراسات وأبحاث Cold Spring Harbor Laboratory ( CSHL )
آخر موعد للتقديم:
2020/01/15
منحة بحثية ممولة بالكامل لطلاب البكالوريوس لدى مختبرات CSHL في امريكا

يوفر البرنامج البحثي لطلاب الجامعة (URP) في CSHL فرصة للعلماء الجامعيين في مرحلة البكالوريوس من جميع أنحاء العالم لإجراء أبحاثهم به. سيتعلم الطلاب من خلال هذه الفرصة المنهجية العلمية والأساليب الفنية والمبادئ النظرية، كما سيقومون بتوصيل اكتشافاتهم للعلماء الآخرين. يأتي حوالي 20 طالبًا إلى CSHL كل صيف لحضور برنامج مدته 10 أسابيع، والذي يعيشون ويعملون من خلاله في بيئة عملية مثيرة. سيحضر المشاركون في برنامج URP سلسلة من ورش العمل والندوات والأحداث الاجتماعية المصممة خصيصًا لهم بالإضافة إلى إجراءهم للبحوث في المختبر. يمكن للمشاركين في URP أن يعيشوا ويعملوا بين علماء CSHL. يمكن للطلاب استكشاف مدينة نيويورك أو الشواطئ الرملية في لونغ آيلاند مجانًا في عطلات نهاية الأسبوع.

معايير القبول:

  • يمكن للطلاب من أي جنسية أن يحصلوا على هذا البرنامج.
  • يجب أن يكون للطلاب خلفية أكاديمية قوية في العلوم. على الرغم من أن البرنامج يركز على العلوم البيولوجية، إلا أنه يتم تشجيع الطلاب من الخلفيات الهندسية والكيميائية وعلوم الحاسوب والرياضيات والفيزياء على الاشتراك.
  • يجب أن يعود الطلاب لدراستهم في جامعتهم للحصول على درجة جامعية بعد خبراتهم البحثية الصيفية لجامعة URP، كما أن طلاب السنة الثانية والناشئين، أو ما يعادلها، مؤهلون للتقديم. سيتم النظر إلى طلبة السنة الأولى من المرحلة الجامعية ممن لديهم خبرة بحثية مستقلة سابقة في الحالات الاستثنائية فقط.
  • تعد الخبرة في مجال الأبحاث العملية بمثابة وسيلة دعم جيدة لطلبك ولكنها غير مطلوبة.
  • تستطيع الاشتراك في هذه الفرصة حتى إذا تعارض الفصل الدراسي مع تواريخ برنامج URP حيث إذا تم قبولك في البرنامج، فسوف يناقش CSHL كيفية استيعاب جدولك الأكاديمي بجانب البرنامج. على سبيل المثال، في السنوات الماضية، قام بعض الطلاب بالترتيب مع أساتذتهم في جامعتهم الأصلية لإجراء اختبار نهائي أو أكثر في CSHL. ولكن يرجى ملاحظة أنه من المتوقع أن يشارك جميع الباحثين في برنامج URP في البرنامج كمجموعة واحدة، وبالتالي يجب عليهم أن يكونوا في CSHL خلال تواريخ البرنامج.
  • لا يوجد حد أدنى للمعدل التراكمي للاشتراك في هذا البرنامج، ولكن يحصل المتقدمون الناجحون عادة على معدل تراكمي يبلغ حوالي 3.5 أو أعلى في دورات العلوم والرياضيات الخاصة بهم.
  • إذا لم يكن المعدل التراكمي الخاص بك على مقياس 4.0، فالرجاء تحويل درجتك إلى مقياس 4.0. إذا لم يكن لدى مؤسستك مقياس قياسي، فيمكنك حسابها من خلال قسمة علامتك المتوسطة على الحد الأقصى للعلامة وضربها في 4.0.
  • لا تُطلب درجات TOEFL أو IELTS للقبول في برنامج URP.

التمويل:

  1. سيحصل الطلاب المقبولون في هذه الفرصة على راتب قدره 5500 دولار.
  2. سيتم تغطية جميع تكاليف الإقامة.
  3. لا يتم تعويض تكاليف السفر.

حول CSHL:

تأسس مختبر Cold Spring Harbor في عام 1890، من أجل تشجيع الأبحاث والتعليم الطبي الحيوي المعاصر في برامج السرطان وعلم الأعصاب وبيولوجيا النبات والبيولوجيا الكمية. يضم المختبر الخاص الذي لا يهدف إلى الربح 1100 شخص من بينهم 600 عالم وطالب وفني كما يضم ثمانية فائزين بجوائز نوبل.

اقرأ أيضًا: كيف استخدم التعابير المجازية Figures of Speech

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, العلوم, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الزراعة والبيطرة, الطب والتمريض والعلوم الطبية, العلوم
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Cold Spring Harbor Laboratory ( CSHL )

تأسس مختبر Cold Spring Harbor في عام 1890، من أجل تكوين أبحاث وتعليم طبي حيوي معاصر في برامج السرطان وعلم المزيد من التفاصيل