تمت الإضافة الى المفضلة

منحة دراسية للدراسات العليا من جامعة Loughborough في بريطانيا

آخر موعد للتقديم:
2019/07/31
منحة دراسية للدراسات العليا من جامعة Loughborough  في بريطانيا

تقدم جامعة Loughborough منحة مخصصة لطلاب الدراسات العليا الذين يختارون الدراسة في حرم الجامعة الواقع في لندن في المملكة المتحدة، حيث ستغطي هذه المنحة ما قيمته 90٪ من رسوم الدراسة في برنامج الدراسات العليا الذي يختاره المتقدمون لمدة عام واحد (سيتم استبدال المنح التابعة لجامعة Loughborough  أو أي منح أخرى قد تكون قد حصلت عليها من قبل) سيتم منح الجائزة وفقًا لتقدير العميد بأحقية المتقدمين، وبدعم من فريق المجلس الأعلى.

الأهلية:

تبحث اللجنة عن:

  •  المرشحين ذوي التفكير المبدع والأفكار المبتكرة، وترحب بالطلبات المقدمة من الأفراد الملتزمين بالمساهمة في المجتمع، بحيث يجب أن يوضح المشاركون الفهم الكامل للتكاليف التي تنطوي عليها دراستك في برنامج الدراسات العليا وأن تحدد سبب وجود دافع قوي لك للدراسة في هذا البرنامج.
  • لديهم روح المبادرة ليكونوا قادرين على تأمين الأموال لتغطية الرسوم الدراسية المتبقية والتكاليف الأخرى المرتبطة بها.
  • حتى يتم النظر في الطلبات، يجب أن يملك المتقدم عرض قبول (مشروط أو غير مشروط) لشاغر في برنامج الدراسات العليا، وأن يتم إكمال تعبئة جميع أقسام النموذج.

المستندات المطلوبة:

 يُطلب من المتقدمين تقديم عرض مكون من صفحة واحدة لفكرة أعمالهم؛ مع تشجيع الطلاب على أن يحتوي العرض على صور ومحتوى من الوسائط المتعددة لدعم طلبهم. 

ملاحظات:

  • سوف يطلب من المرشحين عمل مقابلة فيديو قصيرة لمناقشة فكرة أعمالهم بمزيد من التفاصيل.
  • يرجى ملاحظة أن الفائزين بالجائزة ليسوا ملزمين ببدء عمل تجاري جديد، على الرغم من أن الفائزين الجادين في إطلاق أعمالهم الخاصة سيحصلون على الدعم والمشورة من فريق متخصص لتحويل فكرتهم إلى حقيقة.
  • لاعتبار طلبك كاملاً، يجب ملء جميع أقسام نموذج الطلب بالأدلة والمستندات الداعمة عند الضرورة.

حول جامعة Loughborough

هي جامعة حائزة على جوائز كثيرة لقوة وتطور البحث والإبداع، وكذلك لنظرتها المغامرة وفرصها التي لا تضاهى للطلاب والخريجين. يعود تاريخ جامعة لوبورو إلى عام 1909 عندما تم افتتاح المعهد كمكان لحضور الدروس المسائية في المواد التقنية. الآن، بعد أكثر من قرن من الزمان ازدهرت الجامعة لتصبح جامعة استثنائية حقًا ذات شهرة عالمية، حيث وفرت فرصًا للدراسة والبحث في إيست ميدلاندز وفي شرق لندن.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف اقدم على منح جامعة Westminster البريطانية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
المملكة المتحدة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم, غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The Loughborough University

هي جامعة حائزة على جوائز كثيرة لقوة وتطور البحث والإبداع، وكذلك لنظرتها المغامرة وفرصها التي لا تضاهى للطلاب والخريجين. يعود المزيد من التفاصيل