تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

منحة لدراسة الدكتوراه في التمريض والصحة والرعاية المجتمعية بجامعة ECU في أستراليا

Edith Cowan University
جامعة حكومية Edith Cowan University
آخر موعد للتقديم:
2019/11/02
منحة لدراسة الدكتوراه في التمريض والصحة والرعاية المجتمعية بجامعة ECU في أستراليا

توفر جامعة Edith Coawn المعروفة اختصارًا بـ ECU للراغبين في دراسة الدكتوراه الفرصة لإجراء البحوث في مجال التمريض والصحة والرعاية المجتمعية. توفر ECU عددًا من المنح الدراسية لمشاريع في مجالات طب الشيخوخة ويشمل ذلك تحسين الحالة الصحية للبالغين الأكبر سنًا ورعاية كبار السن في نهاية حياتهم. يستضيف مركز التمريض والقبالة (رعاية الحوامل قبل وأثناء وبعد فترة الحمل) وأبحاث الخدمات الصحية النشاط البحثي الخاص بالبرنامج. يتم باستمرار تقييم برامج الأبحاث الخاص بالجامعة بأنها أعلى من المستوى العالمي طبقًا لإطار التميز البحثي في أستراليا. تتعاون جامعة ECU مع باحثين من الطراز العالمي بالإضافة إلى قادة الصناعة وخبراء الرعاية السريرية في تطوير وتنفيذ وتطبيق الأبحاث بهدف إجراء أبحاث عالية الجودة ذات تأثير عالمي حقيقي.

معايير الأهلية:

  1. يجب أن يكون المتقدمون قد تقدموا بعرض غير مشروط للحصول على دورة دراسية بجامعة ECU  ضمن برنامج أبحاث الدراسات العليا.
  2. إذا قدم المتقدمون طلبًا لبدء دورة دراسية في الجامعة ولم يتم إصدار عرض لهم  بعد من قبل الجامعة، يمكنهم التقدم لهذه المنحة وسيتم تقييم طلبهم بشرط توافر المتطلبات.
  3. يُفضل أن يكون المتقدمون للمنحة يعملون في مجال التمريض ولكنه ليس شرطًا ضروريًا.
  4. يعتبر فهم نظم الرعاية الصحية أمرًا ضروريًا.

مجالات الدراسة :

تغطي المنحة المشاريع الخاصة بمجالات الشيخوخة الصحية ويشمل ذلك تحسين النتائج الصحية للبالغين الأكبر سنًا ورعاية كبار السن في نهاية حياتهم.

عن جامعة ECU:

ECU هي جامعة مهتمة بالتدريس والبحث وتستوحي هذا الاهتمام من التعاون والشراكات التي تعقدها مع المؤسسات المختلفة في المجتمعات التي تم إنشاء الجامعة خصيصًا لخدمتها. تتميز الأبحاث في في جامعة ECU بدورها في توسيع آفاق العلم والمعرفة وتحسين حياة الأستراليين والناس في جميع أنحاء العالم. تنصب أولويات أبحاث ECU على حل مشكلات العالم الحقيقية عبر المجالات الاجتماعية والاقتصادية والفيزيائية والبيئية. منذ إنشائها في عام 1991, نمت ECU بسرعة من مجرد جامعة إلى جامعة عالية الجودة ذات مستوى مرضٍ للطلاب ومصدر لأبحاث معترف بها دوليًا.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ماهي تخصصات المستقبل و كيف اختار تخصصي 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Edith Cowan University

جامعة إديث كوان هي جامعة حكومية أسترالية تقع في بيرث ، أستراليا الغربية. سميت على اسم أول امرأة يتم انتخابها المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null