منح بكالوريوس في أستراليا ممولة جزئيا لتخصص التمريض من جامعة جنوب كوينزلاند لعام 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/07/17
منح بكالوريوس في أستراليا ممولة جزئيا لتخصص التمريض من جامعة جنوب كوينزلاند لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

في الفصل الدراسي الثاني لعام 2020، ستقدم جامعة جنوب كوينزلاند (USQ) منحا دراسية للطلاب الدوليين الجدد الذين يعتزمون دراسة برنامج البكالوريوس في التمريض في الحرم الجامعي في جامعة USQ بعد رفع قيود السفر التي تفرضها الحكومة الأسترالية. سيحتاج الطلاب الذين يرغبون في بدء دراستهم عبر الإنترنت قبل التواجد في الحرم الجامعي إلى التقدم بطلب للحصول على عرض للدراسة داخل الحرم الجامعي وأن يتم قبولهم من خلال عمليات قبول جامعة USQ. تعتمد هذه المنحة على تلبية متطلبات القبول لبرنامج الدراسة واجتياز جميع المحاضرات بنجاح داخل البرنامج.

قيمة المنحة الدراسية:

سيكون لكل منحة دراسية قيمة قصوى تبلغ 10 ٪ من الرسوم الدراسية طوال مدة البرنامج الدراسي المعتمد. سيتم تطبيق المنحة كتخفيض بنسبة 10 ٪ من الرسوم الدراسية. (الطلاب مسؤولون عن دفع ما تبقى من الرسوم حسب عرض الدراسة). يخضع استمرار تلقي المنحة على حصول المتلقي على درجة النجاح في المحاضرات المكتملة.

معايير التقديم على المنحة الدراسية:

يجب على المتقدم:

  • أن يكون طالبًا دوليًا.
  • أن يكون طالب بدوام كامل.
  • أن يكون طالبًا في الحرم الجامعي (أو ينوي الدراسة في الحرم الجامعي بعد رفع قيود السفر التي تفرضها الحكومة الأسترالية).
  • أن لا يتلقى الطالب رعاية أخرى.
  • أن يكون طالبًا جديدًا (أي أن يكون جديدًا على جامعة USQ).
  • أن يكون قد تلقى عرضًا للدراسة للفصل الدراسي الثاني لعام 2020 لبرنامج البكالوريوس في التمريض في جامعة جنوب كوينزلاند (USQ).
  • تلبية المتطلبات الأكاديمية واللغة الإنجليزية لدرجة البكالوريوس في التمريض.

* فقط الطلاب الذين سيبدأون دراسة درجة البكالوريوس في التمريض مؤهلون للحصول على هذه المنحة. يخضع استمرار تلقي المنحة على حصول المتلقي على درجة النجاح في المحاضرات المكتملة.

معايير الاختيار:

سيتم النظر في المتقدمين لهذه المنحة بناءً على المعلومات المقدمة في طلب التقديم الدولي لجامعة USQ الخاص بهم. ستستخدم جامعة USQ معلومات من طلب القبول الخاص بك لتقييم أهليتك للمنحة الدراسية. سيحتاج المتقدمون أيضًا إلى النجاح في الحصول على التأشيرة المناسبة طوال فترة دراستهم حتى يظلوا مؤهلين.

حول جامعة جنوب كوينزلاند:

جامعة جنوب كوينزلاند (USQ) هي جامعة إقليمية متوسطة الحجم مقرها في توومبا، كوينزلاند، أستراليا، مع ثلاثة أحرم جامعية في توومبا، سبرينغفيلد وإيبسويتش. تقدم الجامعة برامج في القانون، الصحة، الهندسة، العلوم، الأعمال، التعليم والفنون. تأسست الجامعة في عام 1969 كحرم دارلينج داونز لمعهد كوينزلاند للتكنولوجيا.

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة جنوب كوينزلاند

جامعة جنوب كوينزلاند (USQ) هي جامعة إقليمية متوسطة الحجم مقرها في توومبا، كوينزلاند، أستراليا، مع ثلاثة أحرم جامعية في توومبا، المزيد من التفاصيل