منح بكالوريوس في بريطانيا في علم الحاسوب لدى جامعة برمنغهام لعام 2020 - 2021

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
منح بكالوريوس في بريطانيا في علم الحاسوب لدى جامعة برمنغهام لعام 2020 - 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم كلية علم الحاسوب في جامعة Birmingham في المملكة المتحدة منحًا دراسية للطلاب الراغبين في دراسة درجة البكالوريوس في تخصص علم الحاسوب. يتم منح هذه المنح الدراسية الدولية لدرجة البكالوريوس في علم الحاسوب للطلاب الدوليين الذين يتقدمون لدراسة هذا التخصص تقديراً للتميز الأكاديمي.

قيمة المنح الدراسية:

تتكون منحة البكالوريوس الدولية في علم الحاسوب من عنصرين:

  • منحة الإنجاز (1،500 جنيه إسترليني): للطلاب الدوليين الذين يحصلون على مؤهل AAA أو ما يعادله عند الدخول. قابلة للتجديد سنويًا، شريطة الحصول على علامات كاملة ومعدل سنوي 70٪ أو أعلى من المحاولة الأولى.
  • منحة التميز (1،500 جنيه إسترليني): للطلاب الدوليين الحاصلين على A * AA /AAAA أو ما يعادله عند الدخول. غير قابلة للتجديد. يتم منح منحة التميز للسنة الأولى فقط.

تشمل المؤهلات الدولية المعادلة:

  • AAA تعادل AAA في مستوى A، و 666 من المستوى الأعلى في IB، و 555 في هونج كونج HKDSE، و 85٪ في XII ISC أو CBSE أو ماهاراشترا، و 80٪ غرب البنغال أو 90٪ في الدول الأخرى.
  • A * AA تعادل A * AA في مستوى A، و 766 من المستوى الأعلى في IB، و 5 * 55 في هونج كونج HKDSE، و 90٪ في XII ISC أو CBSE أو ماهاراشترا، و 85٪ غرب البنغال أو 95٪ في الدول الأخرى.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

للتأهل لهذه المنحة، يجب على المتقدم:

  • أن يكون مصنف كطالب دولي فيما يتعلق بأغراض الرسوم.
  • أن يكون برنامج علم الحاسوب خياره الأول.
  • تلبية الدرجات كما هو مذكور أعلاه.

لا يمكن أن يحصل الباحثون على منحة دراسية ممولة بالكامل من هيئة خارجية. (يجب على الطلاب الممولين جزئيًا التواصل مع مسؤول القبول للحصول على مزيد من المعلومات فيما يتعلق بأهليته).

حول جامعة Birmingham:

تمثل جامعة Birmingham التي تم تأسيسها في عام 1900 نموذجًا جديدًا للتعليم العالي. كانت أول جامعة بريطانية مدنية حيث تم قبول الطلاب من جميع الأديان والخلفيات بشكل متساوي، وتتميز اليوم بالابتكار والبحث مع قدرتها على دفع حدود المعرفة والتأثير على حياة الناس. تواصل الجامعة هذا التقليد حاليًا ولديها طموحات من أجل مستقبل يعمل على تقدير عملها على المستوى الدولي.

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Birmingham

تمثل جامعة Birmingham التي تم تأسيسها في عام 1900 نموذجًا جديدًا للتعليم العالي. كانت أول جامعة بريطانية مدنية حيث تم المزيد من التفاصيل