تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس ممولة جزئيا في الهندسة المدنية في جامعة Surrey في بريطانيا

University of Surrey
جامعة حكومية University of Surrey
آخر موعد للتقديم:
2019/08/31
منح بكالوريوس ممولة جزئيا في الهندسة المدنية في جامعة Surrey في بريطانيا

تدعو جامعة Surrey طلاب البكالوريوس من المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو من الخارج للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية للهندسة المدنية، كجزء من برنامج Michael Schenker للمنح الدراسية للعام الدراسي 2019-2020. تم إنشاء هذه المنحة من قبل Leo Schenker وAlda Schenker تكريمًا لذكرى ابنهما مايكل، حيث درس الأب الهندسة المدنية كطالب جامعي في برنامج البكالوريوس في المؤسسة الرائدة للجامعة، خصيصًا في Batersea Polytechnic. تلقى ليو منحة دراسية غطت الرسوم الدراسية والمواد والكتب، وبعد وفاة ابنهما مايكل، قرر ليو وزوجته إقامة نصب تذكاري في مؤسسات التعليم العالي التي ساعدت ليو على النجاح في دراسته. يعتقد ليو اعتقادًا راسخًا أن التعليم والخبرات التي تلقاها في هذه المؤسسات مكنته من الحصول على مهنة ناجحة، مما سمح له بتربية أطفاله بطريقة منحتهم بداية جديدة في الحياة.

عن برنامج الهندسة المدنية:

ستحصل على فهم جيد للتقنيات الهندسية والرياضية والتحليلية والعملية لتطوير أفكار تصميم آمنة ومستدامة وفعالة من حيث التكلفة، إلى جانب المهارات الإدارية اللازمة لتنفيذ المشاريع. قد تم اعتماد هذه الدورات من قبل معهد المهندسين المدنيين، ومعهد المهندسين الإنشائيين، ومعهد مهندسي الطرق السريعة، والمعهد القانوني للطرق السريعة والنقل. يعتبر برنامج الهندسة المدنية في جامعة Surrey معروفًا على الصعيدين الوطني والدولي لتوفير توازن ممتاز بين الدراسات الأكاديمية والمهارات العملية والخبرة المهنية. يتم تدريس الطلاب بدرجة عالية تمكنهم من الدخول في مكان العمل بشكل سريع، حيث يتم توفير أكاديميين نشطين في مجال البحوث بالتعاون مع بعض المتخصصين في المجال. 90% من الخريجين يواصلون العمل في وظيفة مهنية أو إدارية في غضون ستة أشهر من التخرج.

يجب عليك أن:

  1. تحصل على AAA في مستوى A، باستثناء الدراسات العامة أو التفكير الناقد (أو ما يعادلها*).
  2. تظهر الحاجة المالية.
  3. تتقدم بطلب لبرنامج الهندسة المدنية.

*الدرجات المعادلة هي كما يلي:

  1. AAA في مستوى A- (باستثناء الدراسات العامة أو التفكير الناقد) أو
  2. 36 في البكالوريا الدولية أو
  3. D*DD في BTEC (QCF مستوى 3) دبلوم موسع أو
  4. AAAAB في Scottish Highers بالإضافة إلى AA في Scottish Advanced Highers بمواد ذات صلة أو
  5. A2A2A2A2A2A2 في Irish Highers أو
  6. D3, D3, M1 في المواد الرئيسية في Cambridge Pre-U

ملاحظة: يمكن للطلاب الحصول على هذه المنحة الدراسية بالإضافة إلى منحة الجامعة القائمة على الجدارة وكذلك أي منحة أو جائزة أخرى يكونوا مؤهلين للحصول عليها، في حال النجاح.

قيمة المنحة:

توفر منحة Michael Schenker مبلغ قيمته 3,000 جنيه استرليني لمدة تصل إلى خمس سنوات، بما في ذلك الحصول على تدريب احترافي ومهني. تهدف المنحة إلى تشجيع ودعم الطلاب الجامعيين في درجة البكالوريوس في برنامج الهندسة المدنية (مع مرتبة الشرف) في جامعة Surrey.

اقرأ المزيد: ما هي المنحة الدراسية وكيف أحصل عليها

اقرأ المزيد: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا؟

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Surrey

تأسست جامعة Surrey في سبتمبر 1966 في المملكة المتحدة، حيث تعتبر اليوم مجتمعًا عالميًا للأفكار والأشخاص المكرسين للتعليم والبحث لتغيير المزيد من التفاصيل