منح بكالوريوس ودراسات عليا تغطي الرسوم الدراسية لدى جامعة أوريغون في أمريكا

آخر موعد للتقديم:
2020/03/01
منح بكالوريوس ودراسات عليا تغطي الرسوم الدراسية لدى جامعة أوريغون في أمريكا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

يسر قسم المشاركة العالمية لدى جامعة أوريغون في الولايات المتحدة أن يعلن عن منحة دراسية عالمية لعام 2020 بهدف توظيف الطلاب واستبقائهم. إنّ هذه المنحة مقدمة للطلاب الدوليين الواعدين بإنجازات غير عادية، حيث يساعد توظيفهم واستبقائهم على دعم المصالح الاستراتيجية لجامعة أوريغون في تدويل الحرم الجامعي والحفاظ على التنوع العالمي للطلاب. يشجع قسم المشاركة العالمية الطلاب الذين سيساهمون في التفوق الأكاديمي والتنوع العالمي لدى الحرم الجامعي بشكل خاص، والذين يعملون بشغف لمعالجة التحديات الجماعية التي تواجه عالمنا في عصر العولمة المثير للجدل.

معايير الأهلية للتقديم على المنحة الدراسية:

  1. تستقبل شعبة المشاركة العالمية للعام الدراسي 2020-2021 الطلبات المقدمة من الطلاب الدوليين الجدد أو الذين يدرسون سابقًا في جامعة أوريغون ويودون الاستمرار لبرنامج أكاديمي في الجامعة يبدأ من خريف عام 2020.
  2. إذا كان الطالب سيستمر بالدراسة في جامعة أوريغون، فيجب أن يكون في وضع أكاديمي جيد وأن يحمل فيزا دراسية (F-1) أو فيزا غير المهاجرين (J-1).
  3. يمكن للطلاب الدوليين التقديم على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا.

قيمة المنحة الدراسية:

تصل قيمة المنحة الدراسية إلى 45,000 دولار أمريكي بحد أقصى (لن تتجاوز 15,000 دولار أمريكي في الفصل، والتمويل لا يشمل فترة الصيف). كما تعتمد قيمة المنحة على ما إذا كان الطالب يتلقى أشكالًا أخرى من المساعدة المالية لدعم دراسته في جامعة أوريغون، ويشمل ذلك المنح الدراسية والتوظيف داخل الحرم الجامعي والمعاشات وما إلى ذلك. يمكن استخدام المنحة لتغطية الرسوم الدراسية المطلوبة و / أو النفقات غير الدراسية مثل الإقامة والطعام.

جامعة أوريغون:

جامعة أوريغون هي إحدى جامعات الأبحاث الرائدة العامة في يوجين بولاية أوريغون. تم تأسيس الحرم الجامعي للمؤسسة الذي تبلغ مساحته 295 فدانًا عام 1876 على طول نهر ويلاميت. منذ يوليو 2014، تحكم الجامعة من قبل مجلس أمناء جامعة أوريغون، وتم قبولها في رابطة الجامعات الأمريكية في عام 1969. تم تنظيم جامعة أوريغون في خمس كليات الفنون والعلوم، الأعمال، التصميم، التعليم. بالإضافة إلى المحاسبة، الهندسة المعمارية والبيئة، الفن والتصميم، الصحافة والاتصالات، القانون، الموسيقى والرقص، والتخطيط والسياسة العامة والإدارة.

قم بالاطلاع على المزيد من الجوائز والمسابقات على موقع فرصة.

اقرأ أيضًا: أكثر 7 أسئلة شيوعاً تسألها لنفسك قبل السفر للدراسة بالخارج

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, رسالة توصية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The University of Oregon

جامعة أوريغون هي إحدى جامعات الأبحاث الرائدة العامة في يوجين بولاية أوريغون. تم تأسيس الحرم الجامعي للمؤسسة الذي تبلغ مساحته المزيد من التفاصيل