تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس ودراسات عليا ممولة جزئيا في كلية Saint Michael في الولايات المتحدة 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/11/01
منح بكالوريوس ودراسات عليا ممولة جزئيا في كلية Saint Michael  في الولايات المتحدة 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم كلية Saint Michael في الولايات المتحدة منح دراسية لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا حيث يستطيع الطلاب الجامعيين الدوليين الحصول عليها بناءً على تفوقهم, ويتم تحديدها من خلال تقييم لقدرة الطلاب على النجاح والتفوق في كلية Saint Michael. وللتقدم للحصول على المنحة الدراسية، ما عليك سوى الإشارة إلى ذلك في الطلب.

معايير الاختيار:

النقاط التالية تساعد على تحديد مبلغ المنح:

  1. كشف علامات المدرسة الثانوية
    ترغب الكلية في معرفة قدراتك على المستوى الأكاديمي. كما أنها مهتمة بمعرفة أدائك في المرحلة الثانوية مقارنة بباقي الطلاب. إذا حصلت على درجة متدنية في الماضي، فهذا ليس بالضرورة أمر سيئ؛ فسوف تبحث الكلية عن دلالات على العمل الجاد وجهدك في التحسين من مستواك.
  2. الإنجازات
    هل لديك أي إنجازات رياضية أو موسيقية معينة؟ ماذا عن الأنشطة الأخرى مثل النوادي؟ هل لعبت دوراً قيادياً داخل المدرسة أو خارجها؟ يوجد مكان في طلب التقديم للإشارة إلى هذه الأشياء. يمكنك أيضاً التحدث عنها في جزء الكتابة الخاصة بك.
  3. الوعي الاجتماعي
    تشجع الكلية الطلاب على المشاركة في الخدمة المجتمعية على المستوى المحلي أو الوطني أو الدولي (ولكن لا يطلب منهم ذلك)، وستهتم جداً بمعرفة أي خلفية عن التطوع لديك.
  4. نموذج الكتابة
    ترغب الكلية بمعرفة إذا كان لديك القدرة على الكتابة بشكل جيد. حيث تشجع أيضا على استخدام نموذج الكتابة لمشاركة بعض المعلومات المهمة حول نفسك واهتماماتك وتجاربك.
  5. علامات الاختبار
    لا يطلب من الطلاب الأجانب الحصول على درجات اختبار القدرات المدرسية SAT للالتحاق بكلية Saint Michael، ولكن إذا اخترت تقديمها، سيؤخذ ذلك في الاعتبار.

البرامج التي تغطيها المنحة:

  1. طلاب القبول المشروط / المسار:
    طلاب المسار أو القبول المشروط مؤهلون للحصول على المنح للدراسة الجامعية عند الانتهاء من البرنامج التحضيري ما قبل الأكاديمي.
  2. برامج الدراسات العليا:
    هناك عدد قليل جدًا من المنح الدراسية المتاحة للدراسات العليا. للنظر في الحصول على منحة دراسية، يجب أن يتم قبولك أولاً في البرنامج.

حول الكلية

هي كلية فنون ليبرالية رومانية كاثوليكية خاصة في كولشيستر، فيرمونت. تأسست كلية Saint Michael في عام 1904 من قبل جمعية سانت إدموند.تمنح كلية سانت مايكل درجة البكالوريوس في الآداب وبكالوريوس العلوم في أكثر من 30 تخصصًا للطلاب البالغ عددهم 1600 طالب جامعييتم ضمان توفر السكن طوال السنوات الأربع، على الرغم من أن حوالي 10٪ من الطلاب، وخاصة طلاب المرحلة العليا، يعيشون خارج الحرم الجامعي.

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في الولايات المتحدة

اقرأ أيضًا: ما هي البرمجة اللغوية العصبية NLP ؟

اقرأ أيضًا: ما هو الفرق بين المهارة و الموهبة و كيف اطور كلا منهما ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الولايات المتحدة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم