تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس وماجستير ممولة في جامعة بوند في استراليا 2020

Bond University
جامعة حكومية Bond University
آخر موعد للتقديم:
2019/09/06
منح بكالوريوس وماجستير ممولة في جامعة بوند في استراليا 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو جامعة بوند في أستراليا طلاب البكالوريوس والماجستير الدوليين للتقدم بطلب للحصول على منحة Transformer لعام 2019، حيث يعتبر برنامجًا مشتركًا يهدف إلى تمكين الطلاب من معالجة مشاكل العالم الواقعي بشكل مبتكر. إنه برنامج يستقطب الأفراد المتحمسين والموجهين ذاتيًا والذين يرغبون في العمل ضمن فرق تعاونية متعددة التخصصات في المشاريع الصعبة التي تمتد عادة على فصول دراسية متعددة. تقتصر طبيعة ونطاق هذه المشروعات فقط على اهتمامات المشاركين، حيث تُعطى منحتان سنويًا للطلاب الذين يبدؤون دراستهم للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في جامعة بوند في العالم التالي للفصل الدراسي في يناير. 

معايير الأهلية:

  1. هذه المنحة مفتوحة لجميع الطلاب المتقدمين للحصول على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير (باستثناء برنامج بوند الطبي).
  2. للحصول على المنحة، يجب أن تسجل في برنامج مؤهل داخل جامعة بوند وأن تبدأ كطالب جديد في الفصل الدراسي التالي من شهر يناير.
  3. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات بوند الأكاديمية واللغوية (يُطلب إجادة اللغة الإنجليزية) لبرنامج الدراسة المطلوب.
  4. يُتوقع أن يشارك المستفيدون من المنحة بنشاط في البرنامج وإكماله من خلال برنامج الشهادة الأكاديمية. تبدأ المشاركة في برنامج Transformer على الفور بالدراسة وسيؤدي تعليق المشاركة لأسباب أكاديمية أو لأسباب أخرى إلى إنهاء تمويل المنحة.
  5. يُطلب من جميع المتقدمين للحصول على المنحة تقديم عرض فيديو قصير عن أنفسهم يجيبون بإيجاز وإقناع على الأسئلة التالية:  ما المشكلة؟ ما هي المشكلة التي ترغب في استكشافها كمشارك في البرنامج؟ لماذا تعتبر هذه المشكلة مهمة؟ لماذا لم يتم حل المشكلة حتى الآن؟ ما هي الحلول البديلة الموجودة، إن وجدت؟ لماذا أنت تريد حل المشكلة؟ لماذا أنت الشخص المناسب لمواجهة هذه المشكلة؟ ما هي الخصائص أو التجارب الشخصية التي تشعر أنك تمتلكها والتي لها صلة بالمشروع المقترح؟ لماذا يريد الآخرون العمل معك في هذا المشروع؟ لماذا تريد المجيء إلى بوند والمشاركة في البرنامج؟
  6. تقع جودة الفيديو على عاتق الطالب، حيث سيتم الحكم على الفيديو الذي يتم إرساله واستلامه خلال فترة التقديم ولن يتم قبول أي إصدارات لاحقة بعد الموعد النهائي 
  7. يجب ألا يزيد طول كل فيديو عن 3 دقائق، بما في ذلك العناوين والمصادر في النهاية، حيث سيتم استثناء أي مقاطع تزيد مدتها عن 3 دقائق. يجب عليك تحميل الفيديو على موقع يوتيوب وتوفير الرابط في موقع التقديم.
  8. يجب أن تكون مقاطع الفيديو مناسبة للعرض العام ويجب ألا تحتوي على محتوى مسيء مثل موضوعات للبالغين أو العنف أو تعاطي المخدرات أو لغة غير مناسبة وفقًا لما تقرره لجنة التحكيم.
  9. يجب ألا تتضمن المواد المقدمة حقوق الطبع والنشر.
  10. يجب أن يكون الفائز بالمنحة على استعداد للمشاركة في النشاط الترويجي الذي تنظمه الجامعة.
  11. جميع الجوائز غير قابلة للتحويل ولا يمكن استردادها نقدًا.
  12. مهارات قيادية قوية والمشاركة في المجتمع وإمكانية التأثير على التغيير.

قيمة المنحة:

تقدم جامعة بوند خصم على الرسوم الدراسية بنسبة 50% لأي درجة بكالوريوس أو ماجستير (باستثناء برنامج بوند الطبي) وتمنح للطلاب الذين لديهم إمكانات عالية للتأثير على التغيير الحقيقي من خلال المشاركة في برنامج Transformer.

اقرأ المزيد: كيف أقدم على منحة دراسية مجانية؟

اقرأ المزيد: تخصصات المستقبل وكيف أختار تخصصي 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Bond University

جامعة Bond هي أول جامعة خاصة غير ربحية في أستراليا، توفر بيئة أكاديمية مخصصة تمكن الخريجين من تجاوز الحدود المزيد من التفاصيل