تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في استراليا في جامعة Queensland بقيمة 10,000 دولار أسترالي 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/04/28
منح ماجستير في استراليا في جامعة Queensland بقيمة 10,000 دولار أسترالي 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

توفر جامعة كوينزلاند في أستراليا للطلاب الدوليين منحًا دراسية للحصول على درجة الماجستير في علم بيولوجيا الحفظ "Conservation Biology".

معايير الأهلية للمنحة الدراسية

  • لكي يكون الطالب مؤهلاً للحصول على منحة، يجب أن يتقدم للجامعة ويتلقى منها عرضًا للدراسة وأن يقبل العرض غير المشروط ليتم قبوله في البرنامج.
  • أن يكون الطالب قد حقق معدلًا تراكميًّا عامًا أكثر من 5 في برنامج دراسته الجامعية (لا يتأهل للمنحة الطلاب الحاصلين على معدل تراكمي أقل من 5 سنوات).

مقدار المنحة وشروطها 

  1. تصل قيمة المنحة حتى 10,000 دولار أسترالي.
  2. يقوم رئيس القسم باختيار الطلاب الناجحين بالتشاور مع منسق البرنامج.
  3. يتم تحديد قيمة المنحة سنويًّا من قبل رئيس القسم وقد تختلف من سنة إلى أخرى.
  4. تستمر المنحة الدراسية لمدة (12 شهرًا) تُدفع على مرحلتين، وسيتم استخدامها لتقليل حجم الرسوم الدراسية للطالب. إذا انسحب الطالب من البرنامج قبل الانتهاء، قد يطلب منه سداد مبلغ المنحة.
  5. سيقوم رئيس القسم بتصنيف الطلاب المتقدمين المؤهلين حسب الجدارة والأداء الأكاديمي بالإضافة إلى أي أدلّة أخرى يعتبرها رئيس القسم ذات صلة.
  6. لكي يكون الطالب مؤهلاً للحصول على منحة، يجب أن يكون قد تلقى من الجامعة عرضًا  للدراسة فيها وأن يقبل العرض غير المشروط وأن يكون قد حقق معدلًا تراكميًّا عامًا أكثر من 5 في برنامج دراسته الجامعية (لا يتأهل للمنحة الطلاب الحاصلين على معدل تراكمي أقل من 5 سنوات).
  7. إن لم يقبل الطالب تاريخ البدء في البرنامج الدراسي، فإنّ عرض المنحة لا يعود صالحًا، حيث ستكون المنحة صالحة فقط في السنة التي يتم تقديمها فيها ولا يمكن نقلها.

حول جامعة كوينزلاند Queensland

يتم تصنيف جامعة كوينزلاند، الجامعة البارزة، بشكل مستمر من بين أفضل 50 جامعة في العالم، مما يعكس مكانتها العالمية والكفاءة العالية للموظفين والباحثين والخريجين. وتقدم الجامعة أفضل الأفكار والخدمات البحثية في الفصول الدراسية لاطلاع طلابنا على أحدث ما توصل إليه العلم. ويتعلم الطلاب على يد باحثين مشهورين على مستوى العالم في المرافق الحديثة التي تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات مثل مبنى الهندسة المتقدمة ومركز الصحة الفموية ومركز أستراليا الصيدلي للتميز ومرفق البحث. وتركز جامعة كوينزلاند على أن يترك الخريجون أثرًا إيجابيًا على المجتمع المحيط بهم أثناء إعدادهم كقادة في مجالاتهم المحددة. وسيثق الطلاب من حصولهم على وظيفة بعد إتمام دراساتهم، حيث إن 90% من الخريجين الأجانب ينخرطون في القوة العاملة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة كوينزلاند

يتم تصنيف جامعة كوينزلاند، الجامعة البارزة، بشكل مستمر من بين أفضل 50 جامعة في العالم، مما يعكس مكانتها العالمية والكفاءة المزيد من التفاصيل