تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في الهندسة الميكانيكية في جامعة Canterbury في نيوزيلندا

آخر موعد للتقديم:
2019/10/15
منح ماجستير في الهندسة الميكانيكية في جامعة Canterbury في نيوزيلندا

تدعو جامعة Canterbury الطلاب من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة ماجستير في الهندسة الميكانيكية للعام الدراسي 2019-2020، والتي تم تأسيسها في عام 2000 كهدية مقدمة من شركة CWF Hamilton & Co Ltd. اليوم، توظف الشركة أكثر من 380 موظفًا في جميع جوانب تصميم الطائرات المائية وخدماتها، كما تنتج أنظمة تحكم إلكترونية وهيدروليكية خاصة بها جنبًا إلى جنب مع وحدات الطائرات البحرية. احتفلت الشركة مؤخرًا بمرور 75 عامًا على تأسيسها وتتطلع إلى نمو قوي في المستقبل.

معايير الأهلية:

  1. بحلول 10 ديسمبر من سنة التقديم للحصول على المنحة، يجب أن يكون المتقدمون قد استوفوا المتطلبات الأكاديمية للتسجيل في برنامج للحصول على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية.
  2. تكون المنحة قابلة للتسجيل لما يصل إلى 120 نقطة، من قبل الطلاب بدوام كامل وبدوام جزئي في برنامج درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية في الجامعة.
  3. يجب أن يكون كل مستلم للمنحة غير مسجل في برنامج للحصول على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية ملتزمًا في ذلك البرنامج بحلول 31 مارس في العام الذي يلي سنة التقديم. يجب على المتلقي الذي لا يستطيع التسجيل في الموعد النهائي الحصول على إذن من عميد كلية الهندسة لتسلم المنحة في وقت لاحق. بدون الحصول على هذا الإذن سيتم إنهاء الجائزة.
  4. يجب أن يتم الحصول على المنحة في السنة التالية لسنة التقديم، في حال لن تبدأ فترة الدراسة أو تعود إلى تاريخ التسجيل قبل 1 يناير من السنة التالية لسنة التقديم.
  5. عند تقديم التوصية، ستنظر اللجنة في التحصيل الدراسي والقدرة على المساهمة في البحوث في الهندسة الميكانيكية.
  6. إذا لم يكن هناك أي طالب يتمتع بالجدارة الكافية في أي عام، فلن يتم منح أي تعويض.
  7. في حالة انسحاب المستلم من التسجيل في برنامج درجة الماجستير للهندسة الميكانيكية في الجامعة خلال فترة المنحة، فسيتم سحب المنحة واسترداد أي أموال مدفوعة.

مبلغ المنحة:

تتوفر منحة دراسية واحدة، تقدم مساعدة مالية بقيمة 16,500,1 دولار سنويًا. سيتم دفع المنحة إلى حساب بنكي نيوزلندي معين من قبل المتلقي، على أقساط شهرية متساوية. سيتم إرسال الدفعة الأولى في أقرب وقت ممكن بعد قبول المتقدم الناجح للمنحة الدراسية وبعد تأكيد مكتب المنح على تسجيله في برنامج للحصول على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية. يجوز للمتقدم أن يختار دفع الجامعة للرسوم الدراسية أو الرسوم الإجبارية من مقدار المنحة، وسيتم دفع أي رصيد على أقساط شهرية عن طريق إرسالها مباشرة إلى حساب بنك المتقدم الناجح في نيوزلندا.

اقرأ المزيد: كيفية التقديم على المنح الدراسية وتعبئة طلب التقديم

اقرأ المزيد: ما هي المنحة الدراسية وكيف أحصل عليها؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Canterbury

تأسست جامعة Canterbury في عم 1873، مما يجعلها ثاني أقدم جامعة في نيوزيلاندا. تحتوي الجامعة علىى ما يقرب من 100 المزيد من التفاصيل