منح ماجستير في بريطانيا ممولة جزئيا في مختلف التخصصات من جامعة Aberystwyth لعام 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/08/14
منح ماجستير في بريطانيا ممولة جزئيا في مختلف التخصصات من جامعة Aberystwyth لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Aberystwyth في ويلز منح دراسية للطلاب الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين سيبدؤون دراسة الماجستير في سبتمبر 2020 بدوام كامل. يجب على الطالب أن يقبل عرض المنحة في غضون أسبوعين ويدفع مبلغ قدره 2000 جنيه استرليني كوديعة وفقاً لقوانين الجامعة.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

  • لا يحتاج المتقدم إلى تقديم طلب منفصل للحصول على المنحة ولكن من الضروري أن يستلم طلب الحصول على مقعد من قبل الجامعة بحلول 23 أغسطس 2020 على أبعد تقدير.
  • سيكون الاختيار على أساس الأداء الأكاديمي ومدى ملاءمة مقدم الطلب للبرنامج المقترح، يجب أن يكون المتقدم حاصل على مرتبة الشرف الأولى في المملكة المتحدة أو ما يعادلها. 
  • يجب أن يتم قبول عرض المنحة في غضون أسبوعين.
  • تتوفر المنح الدراسية بشكل أساسي للطلاب الممولين ذاتيًا، بمعنى أنه لا يمكن إعطائها لطلاب حاصلين على منح كاملة مثل منح تشيفنينج ومنحة الكومنولث أو أي منح جزئية أو حكومية أخرى.
  • يجب استخدام المنح الدراسية في السنة التي يتم منحها، ولكن يمكن تأجيلها في حالات استثنائية إذا كان من الضروري لحامل المنحة تعليق دراسته، فستبقى المنحة على حساب الجامعة وتنتقل إلى عام استئناف الدراسة، ويتوقع من مقدم الطلب أن يسدد مبلغ على أساس تناسبي.
  • قد يطلب من المتقدم خلال وبعد فترة الدراسة المشاركة في الأنشطة الترويجية للجامعة. قد يشمل ذلك الاستقبالات والفعاليات الاجتماعية أو تقديم شهادات أو مواد دعائية أو حتى المساعدة في أنشطة تتعلق ببلده الأصلي.
  • إذا رأى مدير المعهد المناسب أن التقدم الذي أحرزه حامل المنحة الدراسية غير مرضٍ، فيمكن سحب المنحة الدراسية. قد يطلب من المتقدم أن يسدد للجامعة أي منحة تم تقديمها، كلية كانت أو جزئية، وإذا شعر المتقدم بأن مثل هذا الانسحاب غير مبرر فيجوز له أن يقدم رسالة كتابية لمدير المكتب الدولي خلال 15 يومًا من إخباره.
  • في حالة قيام مقدم الطلب بالترتيب لدفع الرسوم بالتقسيط، سيتم خصم المنحة الدراسية من الدفعة النهائية. في حالة قيام المتقدم بالترتيب لسداد الرسوم الدراسية الخاصة به بالكامل، سيحصل على خصم المنح الدراسية على الفور وسيتم تعديل الرسوم الدراسية وفقًا لذلك. ويجب على المتقدمين الدوليين (من خارج الاتحاد الأوروبي) دفع وديعة مقابل رسومهم الدراسية وفقًا لسياسة الجامعة.
  • يخضع برنامج المنح الدراسية لمراجعة سنوية، حيث تحتفظ الجامعة بالحق في إجراء أو تعديل أو سحب أو تعليق أو إلغاء اللوائح دون سابق إنذار والتي قد تكون نافذة من وقت لآخر، وتكون هذه القرارات نهائية.

قيمة المنحة الدراسية:

سيتم منح 13 منحة دراسية قيمة كل منها 5000 جنيه إسترليني كتخفيض في الرسوم الدراسية.

عن جامعة Aberystwyth:

جامعة Aberystwyth في ويلز هي جامعة عامة ومؤسسة لجامعة ويلز الفيدرالية السابقة. يوجد لديها ما يقرب من 8,000 طالب يدرسون في 3 كليات أكاديمية و17 قسمًا، وعلى الرغم من التوسع المستمر للجامعة فإنها تفخر بأنها احتفظت بأجواء ودية بحيث يتابع الطلاب الحياة الاجتماعية النشطة والمعايير الأكاديمية العالية. اعترفت بها إحدى الصحف الرائدة باعتبارها من بين أفضل خمسة أماكن آمنة للدراسة في المملكة المتحدة، مع وجود بعض أقل معدلات الجريمة في البلاد.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة  

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة 

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن الدرجات العلمية في المملكة المتحدة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, مقترح البحث, شهادة اللغة, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Aberystwyth University

جامعة Aberystwyth في ويلز هي جامعة عامة ومؤسسة لجامعة ويلز الفيدرالية السابقة. يوجد لديها ما يقرب من 8,000 طالب يدرسون المزيد من التفاصيل