منح ماجستير في تخصص القانون ممولة جزئيا في نيوزيلندا لدى جامعة فيكتوريا للطلاب الدوليين

آخر موعد للتقديم:
2020/12/01
منح ماجستير في تخصص القانون ممولة جزئيا في نيوزيلندا لدى جامعة فيكتوريا للطلاب الدوليين

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة فيكتوريا في ويلينجتون منح ماجستير في القانون (LLM) للطلاب الدوليين. الغرض من المنحة هو المساعدة في تغطية جزء من الرسوم الدراسية المرتفعة للطلاب الدوليين الراغبين في دراسة هذه الدرجة. تم إنشاء هذه المنحة في عام 2016 من قبل كلية الحقوق بالجامعة حيث تساهم هذه المنحة بمبلغ 5000 دولار أمريكي كتغطية للرسوم للطلاب المسجلين بدوام كامل في البرنامج.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

تُقدم المنحة للطلاب الذين لديهم سجل أكاديمي جيد ولديهم حاجة مالية واضحة. يجب أن يكون المتقدمون طلابًا دوليين يدفعون الرسوم كاملة (التي سيتم تغطيتها فيما بعد) ولا يجوز توظيفهم كأعضاء بدوام كامل في جامعة فيكتوريا في ويلينجتون أو أي جامعة أخرى.

اللوائح والشروط:

  • يجب تقديم الطلب المكتمل عبر الإنترنت ولن يتم قبول الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة. يجب أيضًا تسليم أي مستندات داعمة مطلوبة (بما في ذلك المراجع) بحلول الساعة 4:30 مساءً في تاريخ الإغلاق حتى يتم النظر في الطلب.
  • ستكون جميع عروض المنحة مشروطة بأن يكون المستلم مسجلاً بالكامل في برنامج عام كامل (بدوام كامل وستم تقدير ذلك على مستوى النقاط التي يعتبرها Studylink بدوام كامل) ضمن المعايير المنصوص عليها وفترة المنحة الدراسية. لن يتم دفع مبلغ المنحة الدراسية حتى يتم استيفاء هذا الشرط.
  • لا يمكن تأجيل المنحة لسنة لاحقة.
  • يمكن أن تعقد المنحة بالتزامن مع منح أخرى.
  • في حالة انسحاب المستلم من جامعة فيكتوريا خلال فترة هذه المنحة أو فشل في تحقيق تقدم أكاديمي مرضٍ أثناء دراسته، فمن المتوقع عادة إرجاع جزء من المبلغ الخاص بالمنحة الدراسية. يجب على المستلمين إبلاغ مكتب المنح الدراسية إذا كانوا ينوون الانسحاب.
  • من المتوقع أن يعمل المستلمون كسفراء لجامعة فيكتوريا والمشاركة في الفعاليات المناسبة أو التسويق إذا تطلب الأمر.
  • وفقًا لتقدير السلطة المُقررة، يجوز تعديل تطبيق شروط وأحكام المنحة الدراسية في ظروف خاصة أو لتجنب المشقة لأي مرشح للمنحة الدراسية.

منافع المنحة:

تساهم هذه المنحة بمبلغ 5000 دولار أمريكي كتغطية للرسوم للطلاب المسجلين بدوام كامل في البرنامج.

عن جامعة فيكتوريا:

تعد جامعة فيكتوريا واحدة من أقدم وأعرق مؤسسات التعليم العالي في نيوزيلندا وتشتهر الجامعة ببرامجها في القانون والعلوم الإنسانية وبعض التخصصات العلمية وتقدم مجموعة واسعة من الدورات الأخرى. الدخول إلى جميع الدورات في السنة الأولى مفتوح، والدخول إلى السنة الثانية في بعض البرامج (مثل القانون وعلم الإجرام والكتابة الإبداعية والهندسة المعمارية والهندسة) مقيد. حصلت جامعة فيكتوريا على أعلى متوسط درجات بحثية في تمرين صندوق البحوث القائم على الأداء التابع لحكومة نيوزيلندا في عام 2012، بعد أن احتلت المرتبة الرابعة في عام 2006 والثالثة في عام 2003. وقد احتلت فيكتوريا المرتبة 215 في أفضل 500 جامعة في العالم من خلال تصنيف QS لجامعات العالم ( 2020).

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اقرأ أيضًا: ما هي تخصصات المستقبل و كيف اختار تخصصي 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, القانون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, الشهادة الجامعية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Victoria University of Wellington

تعد جامعة فيكتوريا واحدة من أقدم وأعرق مؤسسات التعليم العالي في نيوزيلندا ولها تقاليد متميزة من التميز الأكاديمي. حيث تمتلك المزيد من التفاصيل