منح مالية شهرية قدرها 1،000 دولار لدعم الأفكار والمشاريع من Awesome Disability

The Awesome Foundation
مبادرة/مشروع The Awesome Foundation
آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
منح مالية شهرية قدرها 1،000 دولار لدعم الأفكار والمشاريع من Awesome Disability

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يتكون فصل Awesome Foundation Disability، أو Awesome Disability، من 10 أمناء، جميعهم من ذوي الإحتياجات الخاصة. كما إنهم مجموعة رائعة تضم 10 من صانعي التغيير ورجال أعمال ومؤيدين من جميع أنحاء العالم، من الولايات المتحدة، إلى نيوزيلندا، إلى جنوب إفريقيا. تتداخل حياتهم العملية وحياتهم الشخصية مع الإعاقة يوميًا. ويقدمون معًا منحًا مالية صغيرة شهريًا بقيمة 1،000 دولار للأشخاص والمشاريع التي تعمل جاهدة لإحداث تغيير إيجابي في مجتمع ذوي الإحتياجات الخاصة.

يعمل فصل Awesome Disability على تمكين المبدعين في مجتمع ذوي الإحتياجات الخاصة من خلال توفير التمويل لهم. لا يمكن أن يحول مبلغ 1،000 دولار فكرة لا تصدق إلى حقيقة فحسب، بل إنه يمكن أن يغرس الثقة أيضًا بالأفراد الذين يشكلون جزءًا من مجتمع يعاني من عدم المساواة ونقص الدعم في كثير من الأحيان. اجتمع أشخاص مذهلين من ذوي الإحتياجات معًا لتمكين تطوير حلول لمجتمع ذوي الإحتياجات من قبل أشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة.

يبحث فصل Awesome Disability عن ابتكار، ومخطط واضح لما سيتم استخدام المنحة فيه، وأهمية المنحة للمشروع. يتم تشجيع الجميع على التقديم، بغض النظر عن إلى أي مرحلة وصل مشروعهم. يرجى الملاحظة أن بعض الأمناء يفضلون اختيار الأشخاص أو المنظمات التي يديرها أشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة. يتم فتح اباب التقديم في بداية كل شهر وتغلق في الخامس عشر، ويتم اتخاذ قرار بشأن المشروع الفائز في نهاية الشهر.

كيفية العمل:

  • يساهم كل 10 أمناء (في المتوسط) بمبلغ 100 دولار شهريًا.
  • يقدم الأشخاص ذوو الأفكار الرائعة طلبًا للحصول على المنحة.
  • يقوم الأمناء بمراجعة ومناقشة الطلبات، واختيار الأفضل منها.
  • يتم منح الفائز 1،000 دولار، بدون أية قيود.
  • تتكرر هذه العملية كل شهر، من أجل نشر الروعة.

حول مؤسسة Awesome:

تعد مؤسسة Awesome للفنون والعلوم شبكة دولية من الفصول المستقلة من المحسنين والتي تقدم منحًا صغيرة للمشاريع "للأشخاص المخلصين لإعادة توجيه الاهتمام بالروعة في الكون". تتكون معظم الفصول من عشرة أمناء يقومون بتجميع المساهمات في نموذج تمويل جماعي ومنح 1،000 دولار شهريًا للمشروع والشخص الذي يختارونه. لا تحمل فصول Awesome أي ملكية للمشروعات التي تمولها وتمنح التمويل بدون قيود.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اقرأ أيضًا: افضل 5 منح دراسية مجانية في الولايات المتحدة الامريكية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان, الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The Awesome Foundation

تعد مؤسسة Awesome للفنون والعلوم شبكة دولية من الفصول المستقلة من المحسنين والتي تقدم منحًا صغيرة للمشاريع "للأشخاص المخلصين لإعادة المزيد من التفاصيل