مهرجان للمخرجين السينمائيين في مجال أفلام الموضة في شيكاغو من Film Freeway

Film Freeway
موقع إلكتروني Film Freeway
آخر موعد للتقديم:
2020/06/01
مهرجان للمخرجين السينمائيين في مجال أفلام الموضة في شيكاغو من Film Freeway

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعوك منظمة Film Freeway لمهرجان أفلام الموضة المقام في شيكاغو.

معايير القبول:

  1. تعتبر هذه المسابقة مفتوحة لأي مخرج سينمائي بلغ سن الرشد.
  2. يجب ألا يزيد طول الطلبات المقدمة عن 15 دقيقة.
  3. يمكن أن تكون المشاركات جادة أو هزلية، ولكن يجب أن تكون مدروسة وخلاقة ومبتكرة ويجب أن تقدم تفسير المشارك لبعض من جوانب صناعة الأزياء.
  4. يستطيع كل مشارك الاشتراك بطلب واحد فقط. وفي حالة تقديم مجموعة، سيتم إدراج المشاركة تحت الاسم في نموذج التسجيل.
  5. يجب أن تكون المشاركات من عملك الأصلي الذي تم إنشاؤه بواسطتك فقط (أو مع مجموعتك) ويجب ألا تنتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الخصوصية أو الدعاية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية لأي شخص أو كيان.
  6. قد تتم إزالة المشاركات التي تعتبر بذيئة أو فاحشة أو صريحة جنسيًا أو إباحيًا أو مُهينة أو تشهيرية أو غير مناسبة بطبيعتها أو كمحتوى.
  7. يوافق المشتركون على تعويض الممول وحمايته من أو ضد أي دعاوى قضائية أو مطالبات أو خسائر أو أضرار أو نفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة التي قد تنشأ من أو فيما يتعلق بتقديم أي مشاركة.
  8. يجب على المتسابق الاحتفاظ بنسخة من مشاركته بتنسيقها الأصلي بعد تحميلها على موقع المسابقة. حيث يجب على المتسابق إذا تم اختياره كفائز أو متأهل للمرحلة النهائية من المسابقة أن يقوم بتقديم مشاركته بالتنسيق الأصلي لها.
  9. ستصبح جميع المشاركات ملكًا لمهرجان الموضة للأفلام بشيكاغو.
  10. سيتم اختيار المشاركة الفائزة بناءً على الجزء التالي بناءً على القيمة الجمالية للمشاركة وأصالة العمل المقدم والتكوين والتأطير والاتساق مع أي موضوع يتعلق بصناعة الأزياء.
  11. سيتم تحكيم جميع المشاركات على قدم المساواة وتعتمد احتمالات الفوز على العدد الكلي وجودة المشاركات المؤهلة التي تم استلامها خلال فترة المسابقة.
  12. تخضع جميع القضايا والبنود المتعلقة ببناء وصلاحية وتفسير وإنفاذ هذه القواعد الرسمية لقوانين ولاية إلينوي. وإذا تم اعتبار أي بند من هذه القواعد الرسمية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فستظل جميع الأحكام المتبقية منه سارية المفعول.

نبذة عن مهرجان أفلام الموضة بشيكاغو:

يمثل مهرجان أفلام الموضة المقام في شيكاغو فرصة سنوية للاحتفال بإبداع صانعي الأفلام الناشئة في كل مكان حيث يتم تشجيع صانعي الأفلام كل عام على مشاركة رؤيتهم حول أي موضوع يتعلق بصناعة الأزياء. يمكن أن تتسم المشاركة الخاصة بالمشاركين بروح الدعابة أو أن تكون ملهمة أو تجريبية أو درامية أو أي عاطفة إيجابية محددة من قبل المخرج. يجب أن تتعلق المشاركات ببعض جوانب صناعة الأزياء.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة                                                            

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة                                      

اقرأ أيضًا: 15 فيلم تحفيزي سيغير نظرتك إلى الحياة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Film Freeway

Film Free Way هي منصّة عالمية لعرض آخر وأحدث المهرجانات والفعاليات الفنية، والمسابقات الإبداعية، وتعدّ الموقع الأول على مستوى العالم المزيد من التفاصيل