تمت الإضافة الى المفضلة

جائزة بقيمة 10,000 جنيه استرليني لدعم انشطة البحث العلمي من مؤسسة Antipode

Antipode Foundation
مركز دراسات وأبحاث Antipode Foundation
آخر موعد للتقديم:
2019/05/31
  جائزة بقيمة 10,000 جنيه استرليني لدعم انشطة البحث العلمي من مؤسسة Antipode

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مؤسسة Antipode جائزة التدريب العملي العالمية "International Workshop Awards" التي تهدف إلى اسقتطاب أولئك المعنيين في عقد أنشطة علمية مثل المؤتمرات وورشات العمل والندوات والمدارس الصيفية والاجتماعات البحثية العلمية التي تسعى إلى تحليل القضايا الجغرافية وتحقيق التنمية لمجتمعات أفضل. تقوم المؤسسة على تشجيع المبادرات التي تستكشف وتتعدى حدود المناهج التعليمية الموضوعة والمعمول بها وتقوم بالبحث عن الأعمال المبتكرة وبناءً عليه، تعمل المؤسسة على تمويل هذه المبادرات ودعم أنشطتها التي تقوم بتطوير التطبيق العملي وإدراك الاهتمامات السياسية المعاصرة بشكل أفضل.

جميع المنح التي تقوم مؤسسة Antipode بتقديمها مخصّصة فقط لتعزيز وتطوير البحث العلمي الاجتماعي والتعليم والمنح الدراسية في مجال الجغرافية الحيوية والأساسية (Radical geography). حيث تقتضي سياسة المؤسسة بعدم دفع النفقات الجامعية غير المباشرة مثل رواتب موظفي الجامعة.

الجائزة

ستقوم المؤسسة بتخصيص جائزة مالية تصل إلى 10,000 جنيه استرليني وتختلف قيمة الجائزة وفقاً لطبيعة كل مشروع.

شروط التقديم

  • يمكن لأي شخص التقدم للحصول على الجائزة بما في ذلك الناشطين والطلاب والأكاديميين. لكن يجب أن تُعقد المنحة من قِبل مؤسسة مضيفة، إذ يمكن أن تكون مؤسسات بحثية، مؤسسات تعليم عالي، أو مؤسسة مجتمعية على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم تستخدم المرافق الجامعية لدعم الأنشطة المنوي عقدها.
  • يجب أن تُقام الفعاليات في غضون السنة التي تم بها استلام الجائزة (بين 1 أغسطس 2019 و 31 يوليو 2021).
  • أولئك الذين تلقوا تمويلًا لورشات عمل سابقة ليسوا مؤهلين لتقديم الطلب مرة أخرى.

ملاحظة: تشتمل النفقات المؤهلة على تكاليف السفر في الدرجة الاقتصادية، وترجمة الأوراق، والإقامة، والطعام.

إجراءات ما بعد استلام الجائزة

  • الاعتراف بدعم المؤسسة خلال جميع الأنشطة المقامة من خلال استخدام العبارة التالية: "هذا العمل مدعوم من قبل ورشة عمل دولية من مؤسسة آنتيبود". 
  • يجب على الحاصلين على الجائزة تقديم تقرير مكوّن من صفحة واحدة يبيّن فيها الخطة السنوية

حول المؤسسة

تهدف مؤسسة Antipode إلى تعزيز وتطوير البحث العلمي الاجتماعي والتعليم والمنح الدراسية في مجال الجغرافيا. وتشجع المؤسسة المشاريع المتعاونة بطبيعيتها وتسعى جاهدة لتمويل العمل الذي يحث على تبادل الأفكار عبر الحدود والبلدان والقطاعات المتخصصة وبناء العلاقات والشراكات المنتجة. تقوم المؤسسة على تشجيع المشاركة والتعاون والاستقصاء المشترك، سواء مع زملائهم العلماء أو مجموعات البحوث أو إدارات الجامعة أو المنظمات غير الحكومية أو مؤسسات الفكر أو الحركات الاجتماعية. كما تشجع المؤسسة أيضًا على تشجيع المبادرات التي تستكشف وتتعدى حدود المناهج التعليمية الموضوعة والمعمول بها.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
السياسة, البحث, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Antipode Foundation

تهدف مؤسسة آنتيبود إلى تعزيز وتطوير البحث العلمي الاجتماعي والتعليم والمنح الدراسية في مجال الجغرافيا النقدية. وتشجع المؤسسة المشاريع المتعاونة المزيد من التفاصيل