زمالة Dubin الممولة بالكامل للدراسات العليا للقادة الناشئين في كلية هارفرد كينيدي في أمريكا

آخر موعد للتقديم:
2019/12/01
 زمالة Dubin الممولة بالكامل للدراسات العليا للقادة الناشئين في كلية هارفرد كينيدي في أمريكا

أعلنت كلية هارفارد كينيدي في الولايات المتحدة الأمريكية عن برنامج زمالة Dubin للدراسات العليا للقادة الناشئين. يلتحق زملاء Dubin بطلاب درجة الماجستير في كلية هارفارد كينيدي الذين أظهروا شخصية قوية وتميزًا أكاديميًا والقدرة على الازدهار والقيادة في مواجهة الشدائد والالتزام بإحداث تأثير تحويلي على المجتمعات التي يخدمونها. تشجع الكلية الطلبات المقدمة من قبل المرشحين المهتمين بإمتلاك الوظائف في الخدمة العامة وتقر بمسؤولية خاصة لتدريب القادة الفعالين في السياسة العامة والإدارة.

قيمة المنحة:

  • سيمنح زملاء Dubin منحة دراسية تشمل الرسوم الدراسية الكاملة وتأمين صحي لمدة تصل إلى عامين، اعتمادًا طوال مدة برنامج درجة الدراسات العليا.
  • سيكون الزملاء مؤهلين للحصول على راتب يصل إلى 5،000 دولار لدعم التدريب الصيفي غير مدفوع الأجر أو برامج التطوير المهني.

شروط التأهل:

هذه المنحة قائمة على أساس الجدارة في المقام الأول، ولكن مع مراعاة الحاجة المالية على النحو الذي تحدده الخدمات المالية للطلاب في كلية هارفارد كينيدي. سيتلقى طلاب برنامج الماجستير الذي يمتد لمدة عامين التمويل لكل من العامين الأكاديميين، بالإضافة إلى دعم التدريب الصيفي غير المدفوع، بشرط الانتهاء الناجح من السنة الأولى. تعتبر المشاركة الفعالة في برنامج الدرجات المتزامنة شرطا لجميع الزملاء طوال مدة المنحة.  هذه الفرصة مفتوحة أمام الطلاب المحليين والدوليين الذين سيدخلون أيًا من برامج درجة الماجستير في كلية هارفارد كينيدي. 

مسؤوليات الزملاء:

  • سيُظهر المتقدمون الناجحون إمكاناتهم كقادة ناشئين من خلال إثبات الشخصية القوية، والنتائج الأكاديمية الممتازة، والالتزام بممارسة مهنة ذات تأثير تحويلي على المجتمع، والقدرة على الازدهار والريادة في مواجهة الشدائد.
  • سيشارك زملاء Dubin في برنامج تعليمي قوي يقدمه مركز القيادة العامة (CPL).
  • مرحبًا بالمرح: سيتفاعل زملاء CPL ويتعرفوا على بعضهم البعض ويبدأون عملية دعم تطلعات بعضهم البعض كقادة.
  • سلسلة مناقشة القيادة: خلال هذه الجلسات، يشارك الزملاء بعضهم البعض وكذلك الممارسين البارزين والقادة المحليين والوطنيين في موضوعات الخدمة والقيادة.
  • التواصل مع CPL وشبكة زملاء Dubin: يشارك الزملاء مع هؤلاء القادة الناشئين الآخرين أثناء بدء حياتهم المهنية من خلال فرص مثل مناقشات الطاولة المستديرة وتوجيه الخبرات مع خريجي الزمالات وورش عمل مهارات القيادة وفعاليات التواصل.

المستندات المطلوبة:

  • سيرة ذاتية، لا تتجاوز 150 كلمة. (يجب أن يكون ملف التعريف هذا قصيرًا وموجزًا وبصيغة الشخص الثالث.)
  • يجب أن يضمن المتقدم النقاط التالية: جملة تعريفية تتضمن اسمه.
  • الدرجة التي سيدرسها في كلية هارفارد كينيدي بالإضافة إلى أي درجة مشتركة في جامعة هارفارد أو برنامج الدرجات المتزامنة في مؤسسة تعليم عالي أو مؤسسة مهنية أخرى.
  • من أين هو المتقدم وأين يقيم حاليًا؛ نظرة عامة وملامح عن عمله/ خبرته المهنية ذات الصلة؛ إنجازات القيادة الهامة بما في ذلك الجوائز أو الشهادات؛ والاعتمادات التعليمية مع الدرجات المكتسبة والمؤسسات التعليمية التي ارتادها.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: 7 علامات تدل على انك لست مشغولا كما تدعي!

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, العلاقات الدولية, السفر والسياحة, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

كلية كينيدي - هارفارد

كلية جون ف. كينيدي للعلوم الحكومية بجامعة هارفارد (المعروفة أيضًا باسم مدرسة هارفارد كينيدي و HKS) هي مدرسة للسياسة العامة المزيد من التفاصيل