تحدي الاستدامة للطلاب والمدرسين في صنع مقاطع فيديو وجوائز قيمة مقدمة من TSL

TSL (ترست من أجل عيش مستدام)
آخر موعد للتقديم:
2021/02/28
تحدي الاستدامة للطلاب والمدرسين في صنع مقاطع فيديو وجوائز قيمة مقدمة من TSL

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تحدي الاستدامة التابع لمنظمة TSL متاح الآن للمشاركين من جميع أنحاء العالم. تحدي الاستدامة هو عبارة عن مسابقة فيديو للمتعلمين في جميع أنحاء العالم. تهدف هذه المسابقة إلى تمكين المتعلمين من جميع الأعمار كمنصة لمشاركة آرائهم وسماع أصواتهم.

عن المسابقة:

  • المشاركون مدعوون لعمل مقطع فيديو قصير (بحد أقصى دقيقة واحدة لكل فيديو)، إما كفرد أو مجموعة بحيث يعرض الفيديو رسائلهم حول التنوع البيولوجي ويرسلها لقادة العالم والحكومات قبل الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر الأطراف القادم لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن التنوع البيولوجي في مايو 2021 .

  • تنقسم المشاركات إلى 4 فئات:

    • الابتدائية (من سن 7-11).

    • الثانوية (11-17 سنة).

    • بعد الثانوية (+18).

    • فئة المدرسين.

الأحكام والشروط:

  • يضمن كل كاتب مقال أو منشئ فيديو أنه قام شخصيًا بكتابة وإنتاج مقالته أو إرسال مقطع الفيديو، باستثناء ما تم اقتباسه أو تسجيله في المقال أو الفيديو. تخضع الأعمال المقدمة للتحقق وسيتم اعتبارها غير صالحة إذا تم إعادة إنتاجها أو تزويرها أو تغييرها أو العبث بها بأي شكل من الأشكال. يجب أن تكون المشاركات باللغة الإنجليزية.

  • تقع على عاتق المدارس المشاركة مسؤولية التأكد من أنها سعت وحصلت على أي حماية أو أذن يتعلق بالملكية الفكرية.

  • يجب أن يحصل الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 19 عامًا وأي شخص آخر دون سن الرشد في مكان إقامتهم على موافقة أحد الوالدين أو الوصي القانوني للدخول في المسابقة ويكون مؤهلاً لتلقي أي جوائز.

  • فيديو تحدي الاستدامة: تقع على عاتق المدارس المشاركة مسؤولية التأكد من أنها سعت وحصلت على الأذن المناسب لصور الأفراد الذين يظهرون في مقاطع الفيديو المقدمة.

  • الفائز بالجائزة الكبرى مسؤول عن الحصول على جميع مستندات السفر المطلوبة وعن أي وجميع النفقات الإضافية غير المذكورة في وصف الجائزة الرسمية المرتبطة بالمطالبة بالجائزة الكبرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تأمين السفر وتكاليف النقل البري والضرائب وتكاليف التأشيرة والمصروفات الأخرى. لا يجوز للفائز بالجائزة الكبرى طلب استرداد المصروفات من TSL.

معايير التحكيم:

  • يتم الحكم على "تحدي الاستدامة" بناءً على جودة الرسائل الواردة في مقاطع الفيديو وكيفية تقديم الرسائل. البساطة ليست عائقًا ويتم تشجيع مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية بشدة.

  • تؤخذ استجابات وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطع الفيديو في الاعتبار أثناء عملية التحكيم ويجب أن تتضمن الهاشتاج # TSLBiodiversity2021. تتم دعوة المشاهدين لإظهار الدعم لمقاطع الفيديو المفضلة لديهم على YouTube.

الجائزة:

سيحصل الفائز على جائزة كبرى تشمل:

  • السفر الجوي على الدرجة الاقتصادية ذهابًا وإيابًا لما يصل إلى ثلاثة أشخاص (بما في ذلك الفائز ووالد الفائز أو الوصي القانوني إذا كان الفائز قاصرًا والمعلم المسجل اسمه في التحدي) بين مطار رئيسي بالقرب من مكان إقامة الفائز وموقع إقامة القمة الخاصة TSL 2021 في يوليو 2021 لمدة 5 أيام تقريبًا. بمجرد شراء التذاكر من قبل TSL، لا يمكن تغيير تواريخ السفر وأي رسوم متعلقة بتغييرات الحجز ستكون مسؤولية الفائز بالجائزة الكبرى.

  • الإقامة في ما يصل إلى غرفتين فندقيتين (واحدة للطالب الفائز والوالد / الوصي القانوني والأخرى للمعلم) مرتبة بواسطة TSL لمدة 5 ليالٍ تقريبًا.

  • إنفاق 500 جنيه إسترليني لتغطية نفقات السفر المتنوعة.

ستختلف قيمة الجائزة الكبرى حسب ترتيبات السفر التي أكدتها TSL. الجائزة ليس لها قيمة نقدية قابلة للاسترداد.

عن TSL:

Trust for Sustainable Living (TSL) هي مؤسسة خيرية تعليمية عالمية تعمل من أجل مستقبل مستدام. يدير الصندوق الاستئماني المسابقات والمناقشات السنوية للمدارس المنظمة بواسطة TSL والتي تركز على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. تهدف TSL إلى تحقيق عالم يتم فيه تعليم وتمكين الجميع لتحقيق مستقبل مستدام.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: جامعات لا تشترط التوفل والايلتس في أمريكا وكندا وبريطانيا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة وصناعة المحتوى

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

TSL (ترست من أجل عيش مستدام)

تأسست (TSL) بهدف إلهام عدد أكبر من الناس للسعي لتحقيق عيش مستدام في الحاضر والمستقبل. وأنشأت (TSL) عدة برامج منها: المزيد من التفاصيل