تدريب عملي للطلاب والخريجين لدى مكتب المفوضية بالأمم المتحدة لحقوق الانسان في أمريكا

الأمم المتحدة
منظمة غير حكومية الأمم المتحدة
آخر موعد للتقديم:
2020/03/31
تدريب عملي للطلاب والخريجين لدى مكتب المفوضية بالأمم المتحدة لحقوق الانسان في أمريكا

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن الأمم المتحدة عن فرصة تدريب عملي للطلاب والخريجين في مكتب المفوضية في نيويورك. يمثل مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان في نيويورك المفوض السامي لحقوق الإنسان في مقر الأمم المتحدة ويضمن الإدماج الفعال للقواعد والمعايير والمنهجيات والسياسات وآليات نظام الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في نيويورك والهيئات الحكومية الدولية القائمة وعمليات وضع السياسات وأنشطة الرقابة التشغيلية ومبادرات الإعلام.

معايير القبول:

  • يجب أن تكون مسجلاً في برنامج الدراسات العليا مثل درجة درجة الماجستير أو ما يعادلها، أو أعلى أو في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج يؤدي إلى الحصول على درجة جامعية من المستوى الأول مثل درجة البكالوريوس أو درجة معادلة في مجال القانون أو العلوم السياسية أو العلاقات الدولية، العلوم الاجتماعية أو أي مجال ذي صلة، أو تخرجت مع شهادة جامعية.
  • يجب أن تبدأ فترة التدريب في غضون سنة واحدة من تاريخ التخرج إذا تم اختيارك.
  • لا يُشترط الحصول على خبرة عمل احترافية للمشاركة في برنامج التدريب العملي.
  • سيكون لديك ميزة إضافية جيدة، إذا كنت قادرًا على تحديد المشكلات ذات الصلة بأبعادك السياسية والإثنية والعنصرية والمساواة بين الجنسين والأبعاد الاجتماعية والاقتصادية ولديك معرفة جيدة بالولايات المؤسسية لمنظمات حقوق الإنسان.
  • يجوز لمقدم الطلب ذو العلاقة العائلية مع أحد الموظفين أن يكون متدربًا، بشرط ألا يتم تعيينه في وحدة العمل نفسها للموظف أو إخضاعه لإشراف مباشر أو غير مباشر للموظف.
  • يعد التدريب العملي فرصة غير مدفوعة الأجر (بدوام كامل) ويجب أن يلتزم المتدرب بساعات العمل الأسبوعية المقررة لمركز العمل الذي توجد فيه المهمة، بما في ذلك ساعة واحدة لتناول وجبة الغداء.

مسؤولياتك:

  1. يدعم المتدرب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في الوفاء بمهمتها المتمثلة في العمل من أجل حماية جميع حقوق الإنسان لجميع الناس وللمساعدة في تمكين الناس من الحصول على حقوقهم.
  2. تعتمد المسؤوليات اليومية للمتدربين في المفوضية في نيويورك على خلفية الفرد وقد تشمل الواجبات المحددة على سبيل المثال لا الحصر:
  • البحث في مجموعة متنوعة من موضوعات حقوق الإنسان والقضايا ذات الصلة، بما في ذلك تحليل المعلومات والتطورات والاتجاهات المتعلقة بحقوق الإنسان، المساعدة في إعداد التقارير والمواد الأساسية وغيرها من الوثائق ذات الصلة.
  • المساعدة في تنظيم الاجتماعات والندوات والأحداث ذات الصلة.
  • حضور الاجتماعات وإعداد ملخصات الإجراءات.
  • المساعدة في إعداد مواد التواصل مثل نقاط الحوار والمراسلات والعروض التوضيحية؛ وتأدية الواجبات الأخرى ذات الصلة التي يطلبها المشرف، حسب الحاجة.

حول OHCHR:

يعد مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان (OHCHR) بمثابة إدارة الأمانة العامة المسؤولة عن تعزيز الآليات الدولية لحقوق الإنسان وتعزيز المساواة ومكافحة التمييز ومكافحة الإفلات من العقاب وتعزيز المساءلة وسيادة القانون ودمج حقوق الإنسان في التنمية وفي المجال الاقتصادي وتوسيع الفضاء الديمقراطي والإنذار المبكر وحماية حقوق الإنسان في حالات الصراع والعنف وانعدام الأمن.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 15 فيلم تحفيزي سيغير نظرتك إلى الحياة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
السياسة, العلوم الاجتماعية, القانون, العلاقات الدولية, علم الاجتماع

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
التقديم مجاني
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان, العلوم السياسية والعلاقات الدولية, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

الأمم المتحدة

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية المزيد من التفاصيل