تمويل مالي من ناشونال جيوغرافيك يصل لغاية 100,000 دولار لمشاريع الذكاء الاصطناعي 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/01/01
تمويل مالي من ناشونال جيوغرافيك يصل لغاية 100,000 دولار لمشاريع الذكاء الاصطناعي 2020

تعمل كل من National Geographic Society و Microsoft AI for Earth معاً على دعم الناس في استكشاف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدة البشر على اكتشاف الأنواع الجديدة وتحديدها وتصنيفها. سوف يوفر برنامج Artificial Intelligence for Species Discovery RFP الدعم للمشاريع التي تعمل على تسريع الاكتشافات والرصد والنمذجة، وفي نهاية المطاف تحسين إدارة التنوع البيولوجي للأرض من أجل مستقبل أكثر استدامة. 

تفاصيل المنحة:

ستدعم هذه المنح مالية إنشاء ونشر نماذج وخوارزميات ومجموعات بيانات مجربة مفتوحة المصدر لدعم اكتشاف الأنواع. لتعزيز طلبه، يجب على المتقدم النظر في التعاون مع مجموعة بحثية لمعالجة مسألة التنوع البيولوجي. على سبيل المثال، التعاون مع خبير قادر على إنشاء ونشر نموذج أو خوارزمية مجربة مفتوحة المصدر مع أخصائي أبحاث يستخدم هذا النموذج أو الخوارزمية لمعالجة مسألة ملحة للتنوع البيولوجي. تشجع National Geographic Society مقترحات العمل في أي منطقة حيوية. 

يجب أن يخلق العمل المقترح أدوات قابلة للتعميم قابلة للتطوير تستخدم الذكاء الاصطناعي لدعم اكتشاف الأنواع. سيتم إعطاء الأولوية للمشاريع التي تقوم بواحدة أو أكثر من الإجراءات التالية:

  • استخدام الذكاء الاصطناعي لمواجهة التحديات في سد فجوات بيانات التنوع البيولوجي.
  • توليد البيانات وتطوير التقنيات مفتوحة المصدر التي تسهم في البحث العلمي وتعزز معرفة الناس في التنوع البيولوجي للكوكب.
  • استخدام الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي للاستفادة من المعلومات المحتملة لمجموعات البيانات الضخمة والمعقدة.

قيمة المنحة:

يمكن للمقترحات أن تطلب دعماً من 5،000 دولار إلى 100،000 دولار. حيث ستشمل ميزانيات المقترحات الناجحة التكاليف المعقولة والمبررة والمطلوبة مباشرة لاستكمال المشروع. يجب على المتقدم الرجوع إلى صفحة  Preparing Your Proposal للنظر فيما يتعلق بتوجيهات الميزانية، بما في ذلك أهلية الحصول على راتب، وتبرير جميع طلبات الميزانية بالتفصيل. يمكن للمتقدمين الناجحين استخدام الأموال الممنوحة على مدار عام واحد. بالإضافة إلى الدعم المالي، ستحصل المقترحات الناجحة على دخول مجاني إلى تطبيقات، أدوات والبرامج التعليمية الخاصة ب Microsoft’s AI for Earth API، ودعم عملهم المحوسب على Microsoft Azure. 

متطلبات المشروع:

يجب أن تكون جميع النماذج المدعومة من خلال هذه المنحة مفتوحة المصدر، ويجب أن يكون المستفيدون من المنح على استعداد لمشاركة نماذجهم علانية لاستخدامها من قبل باحثين بيئيين آخرين، ومشاركة البيانات الأساسية مع National Geographic Society. بشكل مفصل أكثر، يجب على متلقي المنحة:

  • جعل حلولهم متاحة للنشر عبر موقع AI for Earth عبر ترخيص مخصص مفتوح المصدر.
  • جعل بيانات التجارب الخاصة بهم التي تم تطوير حلولهم من خلالها، متاحة للجمهور بتنسيق رقمي محدد
  •  تنفيذ حلولهم باستخدام Microsoft Azure.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 7 علامات تدل على انك لست مشغولا كما تدعي!

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البيئة والطبيعة, التكنولوجيا, العلوم, البحث, الهندسة, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

ناشيونال جيوغرافيك

تعتبر ناشونال جيوغرافيك منظمة عالمية غير ربحية مدفوعة بالتأثير، والتي تعمل على دفع حدود الاستكشاف وتعزيز فهم العالم وتمكيننا جميعًا المزيد من التفاصيل