جائزة المكتبات الدولية بمبلغ 1000 دولار للأمناء من جمعية المكتبات الأمريكية 2020

آخر موعد للتقديم:
2021/01/10
جائزة المكتبات الدولية بمبلغ 1000 دولار للأمناء من جمعية المكتبات الأمريكية 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقبل جمعية المكتبات الأمريكية (ALA) الترشيحات لجائزة "Forest Press" لعام 2020 لأمانة المكتبات الدولية. تشمل الجائزة مبلغ مالي قدره 1000 دولار بالإضافة إلى شهادة يتم تقديمها في حفل استقبال أمناء المكتبات الدولي خلال مؤتمر ALA السنوي. تُمنح الجائزة لأمين مكتبة أو شخص قدم مساهمات كبيرة لأمانة المكتبات الدولية.

عن الجائزة:

  • تم إنشاء هذه الجائزة بمناسبة تقاعد John Humphry كمدير تنفيذي لـ Forest Press وتكريم عمله واسع النطاق لتدويل إصدارات اللغة الإنجليزية من Dewey ولضمان تكييف الترجمات لتلبية متطلبات احتياجات الثقافات والبلدان الأخرى.
  • تُمنح الجائزة لأمين مكتبة أو أي فرد آخر سواء في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر على أن يكون قد  قدم مساهمة كبيرة لأمانة المكتبات الدولية.
  • قد تشمل المساهمة على سبيل المثال لا الحصر نشر المؤلفات المهنية الهامة والمشاركة في منظمات المكتبات وإدخال تقنيات أو نظريات جديدة أو التدريس المتميز.
  • سيتم منح الاعتبار الأساسي للمساهمات في مجال تحليل الموضوعات وتصنيف الموضوعات والمساهمات في دول العالم الثالث على الرغم من أن الجائزة لا تقتصر على هذه المجالات.

الجوائز:-

سيتم منح الفائز جائزة نقدية قدرها 1000 دولار بالإضافة إلى شهادة.

عن جمعية المكتبات الأمريكية:

جمعية المكتبات الأمريكية (ALA) هي أقدم وأكبر جمعية مكتبات في العالم. تأسست في 6 أكتوبر 1876 خلال المعرض المئوي في فيلادلفيا. تتمثل مهمة ALA في توفير القيادة لتطوير وتعزيز وتحسين خدمات المكتبات والمعلومات ومهنة المكتبات من أجل تعزيز التعلم وضمان الوصول إلى المعلومات للجميع.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 15 فيلم تحفيزي سيغير نظرتك إلى الحياة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة وصناعة المحتوى

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جمعية المكتبات الأمريكية

جمعية المكتبات الأمريكية (ALA) هي أقدم وأكبر جمعية مكتبات في العالم. تأسست في 6 أكتوبر 1876 خلال المعرض المئوي في المزيد من التفاصيل