جائزة GMAT لدراسة ماجستير إدارة الأعمال من كلية Imperial للأعمال 2020

Imperial College
جامعة حكومية Imperial College
آخر موعد للتقديم:
2020/06/19
جائزة GMAT لدراسة ماجستير إدارة الأعمال من كلية Imperial للأعمال 2020

يسر مدرسة الأعمال Imperial College أن تقدم خطة امتياز اختبار GMAT الجديدة لتكريم ومكافأة المتميزين، مع جائزة تبلغ قيمتها 5350 جنيه إسترليني للمرشحين الذين يحصلون على درجة إجمالية تبلغ 750 أو أعلى في اختبار GMAT. إذا كنت ترغب في الحصول على جائزة GMAT للتميز، يجدر بك التقديم لهذه المنحة.

معايير الأهلية:

الجائزة متاحة للمرشحين الذين حققوا درجة إجمالية تبلغ 750 أو أعلى في اختبار GMAT. يُرجى ملاحظة أن اختبارات GMAT صالحة لمدة 5 سنوات من تاريخ الاختبار.

الجائزة:

الجائزة عبارة عن تخفيض بنسبة 10 ٪ في إجمالي الرسوم الدراسية والذي يبلغ 5350 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل ابتداءً من سبتمبر 2020.

عن Imperial college:

 Imperial College للأعمال هي كلية عالمية متخصصة في مجال الأعمال وتقع في مدينة لندن بالمملكة المتحدة. تتمثل رؤية المدرسة في تحسين الأعمال التجارية العالمية وتحسين المجتمع من خلال قوة التفكير الإبداعي بهدف إلهام العقول اللامعة لتكون قادة الأعمال والمجتمع في المستقبل.

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف تتغلب على مخاوفك ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Imperial College

تعد كلية إمبريال في لندن من أفضل عشر جامعات عالمية تتمتع بسمعة عالمية للتميز في التدريس والبحث. يتم تصنيف الكلية المزيد من التفاصيل