تمت الإضافة الى المفضلة

زمالة TED مدفوعة بالكامل وفرصة حضور مؤتمر في الخارج لعام 2019

TED
منظمة غير ربحية TED
آخر موعد للتقديم:
2019/08/27
زمالة TED مدفوعة بالكامل وفرصة حضور مؤتمر في الخارج لعام 2019

تقدم TED برنامج زمالة لعام 2019 للأفراد المتميزين والمتخصصين في مجالات متعددة ممن حققوا إنجازات وابتكارات في مجالات عملهم أو دراستهم. تبحث الزمالة عن متقدمين مختلفين عن العديد من البرامج الأخرى الموجهة نحو القيادة، حيث يركز البرنامج على الفاعلين والمصنعين والمخترعين والدعاة وصانعي الأفلام والمصورين والموسيقيين والفنانين والعلماء ورجال الأعمال ورؤساء المنظمات غير الحكومية ونشطاء حقوق الإنسان، بدلًا من الرائدين في مجال الأعمال والمهنيين والعاملين في مجال السياسة والمسؤولين الحكوميين.

معايير الأهلية:

  1. أفراد لديهم سجل حافل من الأعمال الرائعة في مجالات عملهم أو دراستهم وعلى وشك تحقيق تقدم مذهل، لكنهم يحتاجون إلى دعم إضافي للوصول إلى أهدافهم.
  2. أفراد ذوي إنجازات بارزة.
  3. يدعو برنامج الزمالة الأفراد الذين يقودون مشاريع رائدة، ولكن يجب عليهم التقدم بطلب كأفراد وليس مجموعات. إذا كنت تعمل كجزء من مجموعة، يمكنك التقديم ولكن ستكون أنت المتقدم الوحيد من مجموعتك. في الماضي، اختارت الفرق التعاونية عضوًا واحدًا للتقدم بطلب للحصول على الزمالة. يرجى تحديد مساهمتك المحددة بوضوح في المنظمة أو المشروع كفرد في مجموعة.
  4. يجب أن يكون عمر جميع المتقدمين 18 عاماً أو أكبر بحلول الوقت الذي يتقدمون فيه.
  5. الشرط الأساسي لبرنامج الزمالة هو أن يكون المتقدمون متاحين لحضور مؤتمر TED شخصيًا طوال الفترة.
  6. نظرًا لأن مؤتمر TED يتم إجراؤه باللغة الإنجليزية، فإن إتقان اللغة الإنجليزية هو أمر مطلوب وضروري.

عملية الاختيار:

يتم اختيار جميع زملاء TED من قبل موظفي البرنامج، مع فحص شامل والتشاور مع الخبراء في جميع المجالات. يتم إجراء التحديدات من قبل مجموعة لجنة التحكيم ككل وليس من قبل كل شخص على حدى. لا توجد عملية معينة للاختيار، لكن في الغالب يعتمد ذلك على إنجازاتهم في مجالات تخصصهم والتأثير المحتمل لمشروعهم وأيضاً على شخصياتهم، حيث يكون المتقدم المثالي متعدد التخصصات في أهدافه وفي فترة مفصلية في حياته المهنية لزيادة دعم مجتمع منظمة TED.

الفوائد والتمويل:

  1. تدفع TED ثمن تذكرة سفر ذهاباً وإياباً من وإلى موقع المؤتمر والوجبات والإقامة المشتركة في الموقع. 
  2. قبل بدء المؤتمر، يشارك الزملاء في لقاء يجمعهم بالزملاء الآخرين، ويتم المشاركة في ورش عمل لبناء المهارات وحضور بروفات الحديث وغيرها.
  3. يوجد لدى برنامج زمالة TED القدرة على دفع حياتك المهنية إلى الأمام. من خلال الحضور والتحدث في مؤتمر TED، ستحصل على منصة لتبادل عملك وأفكارك على نطاق واسع، وستلتقي بأفراد يمكنهم المساعدة في حياتك المهنية.
  4. بصفتك زميلًا، ستنضم أيضًا إلى شبكة الزمالة التابعة لمنظمة TED العالمية القوية – كمبتكرين متعاونين في المستقبل. يتمتع الزملاء أيضًا بفرص للتوجيه الشخصي، وتوجيهات العلاقات العامة، وتدريب المتحدثين وغير ذلك الكثير.
  5. يعمل الزملاء مع الفريق على تجهيز خطاب مدّته 4 دقائق لبرنامج TED Talks خلال الأشهر التي تسبق المؤتمر.

ألق نظرة على المزيد من الفرص في الخارج

اقرأ المزيد: 10 طرق للتحدث أمام الناس دون خوف!

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى المانيا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

TED

TED هي منظمة غير ربحية مكرسة لنشر الأفكار ، وعادة ما تكون على شكل محادثات قصيرة قوية وملهمة (18 دقيقة المزيد من التفاصيل