تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة الفوز بجائزة بقيمة 5000 يورو في مسابقة Desall لتصميم المظلات

آخر موعد للتقديم:
2019/06/18
فرصة الفوز بجائزة بقيمة 5000 يورو في مسابقة Desall لتصميم المظلات

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن شركتي Perletti و Desall عن فتح باب التقديم لمسابقة تصميم مظلة جديدة، حيث تكون هذه المظلة مميزة للغاية بفضل تفاصيل التصميم وأناقته. تبحث شركة Perletti عن مفاهيم وأفكار جديدة لتصميم مظلة؛ على المشارك استكشاف مواصفات وأساليب جديدة للمظلة بحيث تجعل علامة Perletti التجارية معروفة من قبل المستخدمين. يمتلك المشارك حرية تقديم تفسير خاص به للمنتج استنادًا إلى إبداعه وخلفيته.

معايير الأهلية:

المشاركة في المسابقة مجانية ومفتوحة للمصممين ومن يمتلكون مواهب إبداعية من أي جنسية، من عمر 18 عامًا أو أكبر. كما يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول المشاريع المنشورة على موقع الويب www.desall.com فقط.

إرشادات حول تصميم المظلة:

  1. نهايات المظلة: هي نهاية أضلاع المظلة حيث يتم تثبيتها. إذ يمكنك إضافة مواصفات المظلة الخاصة بك، وتمتلك الحرية في وضع الشكل واللون حسب تقديرك.
  2. رأس المظلة: مهما كانت المظلة طويلة أو قصيرة هناك عنصر علوي، يمكنك التفكير فيه عند تصميم المظلة الخاصة بك.
  3. أضلاع المظلة: مصنوعة من الألياف الزجاجية أو الحديد أو الألومنيوم بشكل أساسي، وقد يتم تصميم الأضلاع بما يتناسب مع لون أو تصميم مفاصل المظلة.
  4. الغلاف الخارجي: إنه عنصر مميز للغاية لأنه يمثل هو والمقبض الجزء المرئي عندما تكون المظلة مغلقة.
  5. حزام الإغلاق: لديك الحرية في استكشاف حلول جديدة لجعلها عنصرًا مميزًا للغاية في المظلة الخاصة بك، كما يمكنك استخدام مواد مختلفة، مثل النسيج والحبال والسلاسل وما إلى ذلك.
  6. قماش المظلة: يتم تصميمها من خلال الرسومات، والألوان، والأنماط، والألوان الصلبة، إلخ.
  7. عناصر أو ملحقات أخرى: يمكنك استخدام عناصر تصميم أخرى مثل الملصقات والتعليقات وما إلى ذلك لجعل المظلة فريدة ومميزة حقًا.
  8. الأسلوب: أنت حر في تبني الأسلوب الذي تفضله، حتى لو لم تكن تريد الاستمرار في الأسلوب الذي تستخدمه شركة Perletti. في جميع الحالات، يجب أن تكون المظلة الخاصة بك منتجًا ديناميكيًا، حديثًا ومصممًا  للاستخدام في المدينة، وهذا ما تفضله خطوط المظلات المعروفة.
  9. الأشكال: يمكنك اقتراح أشكال مبتكرة لمختلف العناصر، مع مراعاة جوانبها المريحة وعملية تصنيعها.
  10. الحجم: يجب أن تتوافق المظلة الجديدة مع المعيار الخاص بتصنيف المنتجات، سواء كانت طويلة أو صغيرة. كما يجب الأخذ بعين الاعتبار النسب بين العناصر المختلفة للمظلة، مثل حجم المقبض بالنسبة الأبعاد الكلية للمظلة، وما إلى ذلك.
  11. المواد: يمكنك اقتراح استخدام مواد مختلفة، مثل بلاستيكPVC، وبلاستيك ABS، والمعادن، إلخ. كما يتضمن ذلك اللسمات الأخيرة، مثل لمسة ناعمة، أو لمسة من ألياف الكربون، أو اللؤلؤ، أو لمسة قزحية اللون، أو المطاط، إلخ، بالإضافة إلى دمج المواد.
  12. القيم التي يجب نقلها: يجب اعتبار المظلة منتج أصلي مشهور، وقادر على تشكيل عنصر مميز في السوق، وبالتالي يصبح منتجًا مميزًا للعلامة التجارية Perletti.
  13. الشعار: من أجل تقديم مشروعك، يمكنك تضمين شعار Perletti بطريقة سرية، وذلك باستخدام أحد الإصدارات المتوفرة في ملفات المواد.
  14. التسليم: تحميل جميع الصور التي تمثل مشاريعك، ويجب أن تكون عناصر التصميم واضحة إلى أقصى حد. كما يمكنك إرفاق أرشيف ZIP الذي يحتوي على مواد إضافية إذا لزم الأمر.
  15. اللغة: يجب كتابة جميع النصوص المقدمة مع التصميم، مثل الملخص، والوصف، والعلامات، إلخ، باللغة الإنجليزية.

الجائزة:

يحصل الفائز على جائزة مالية بقيمة 5000 يورو.

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

اقرأ أيضًا: كيف استخدم التعابير المجازية Figures of Speech

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل