تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 4000 في مسابقة الكتب الصامتة المعبرة الدولية

آخر موعد للتقديم:
2020/02/15
فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 4000  في مسابقة الكتب الصامتة المعبرة الدولية

تقدم مدينة Mulazzo الإيطالية بالتعاون مع معرض Bologna Children Book المسابقة الدولية للكتب الصامتة المعبرة بدون كلمات لعام 2020. إن مسابقة الكتب الصامتة Silent Books مفتوحة لمؤلفي الكتب الأصلية وغير المنشورة التي تم إنشاؤها وإنتاجها حصريًا من خلال السرد عبر الصور الموضحة. تدعو مسابقة الكتاب الصامت المؤلفين والرسامين إلى التفكير وتصميم كتاب يتحدث عن قصة معبرة من خلال الصور المُوضّحة، والتي يمكن أن تتحدث عن أي موضوع؛ حيث يجب أن تستهدف القصة جزءًا واسعًا ومتنوعًا من الجمهور بغض النظر عن نوع القصة أو الفئة العمرية للجمهور.

قواعد المشاركة:

  • المسابقة مفتوحة لجميع المؤلفين من أنحاء العالم بغض النظر عن تصنيف الكتاب الذي يشاركون فيه، ولكن يجب ألا يقل عمر المشارك عن 18 عامًا قبل 15 فبراير 2020. من الممكن المشاركة بحد أقصى ثلاثة كتب غير منشورة لكل المؤلف.
  • يجب على المشاركين إرسال الكتاب الأصلي المصور وغير المنشور سابقاً، والذي قد تم إنشاؤه وإنتاجه حصريًا من خلال السرد بالصور الموضحة.
  • يجب ألا يحتوي مشروع الكتاب على كلمات، باستثناء العنوان الرئيسي أو الفرعي. يجب أن يعبر الكتاب عن رواية من خلال الرسوم التوضيحية وأن يتميز بتماسك السرد والأسلوب الجميل في العرض. لا توجد حدود بخصوص العمر أو الفئة العمرية للجمهور حيث أن موضوع المسابقة مفتوح.
  • الرسوم التوضيحية الواردة في مشاريع الكتاب يمكن أن تكون ملونة أو فقط باللونين الأسود والأبيض، ويمكن استخدام أي من التقنيات الحديثة في رسم الرسومات والصور.

التمويل:

سيتم نشر مشروع الكتاب الفائز الذي أعلنته لجنة التحكيم الدولية بجائزة مسابقة الكتاب الصامت لعام 2020 من قِبل لجنة التحكيم الدولية بحلول شهر سبتمبر عام 2020 من قِبل الناشر Carthusia Edizioni من ميلانو (إيطاليا) والذي سيضيفه ويروج له في فهرسه التحريري. سيحصل المؤلف على جائزة مالية بقيمة 4000 يورو. سيقام حفل توزيع الجوائز تقريبًا في نهاية أغسطس 2020 في بلدية مونتيجيو دي مولازو.

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف استخدم التعابير المجازية Figures of Speech

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Silent Book Contest

تمّ إنشاء مسابقة الكتب الصامتة أو "Silent Books" لتكون احياءً لذكرى الفنان والكاتب الإيطالي جياني دي كونو الذي ولد في المزيد من التفاصيل