تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة الفوز بـ 1000 دولار كندي في مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي

Allard Prize
مركز دراسات وأبحاث Allard Prize
آخر موعد للتقديم:
2019/11/01
فرصة الفوز بـ 1000 دولار  كندي في مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر مسابقة Alard للنزاهة الدولية فرصة المشاركة في مسابقتها للتصوير الفوتوغرافي، وهي مسابقة تقام كل عامين، وتكرم التميز الفوتوغرافي الذي يمثل واحد من أهم المعايير العليا لجائزة Allard، وذلك تحت اشراف لجنة جائزة Allard و Maxe Fisher، الأستاذ المشارك في كلية التصميم والوسائط المتحركة، في جامعة Emily Carr للفنون و التصميم.

الهدف من الجائزة

تشجع الجائزة المصورين على تقديم مشاركاتهم على مدار السنة. يجب أن تعكس المشاركات موضوعات تتعلق بالشجاعة والمبادرة في مكافحة الفساد، وخاصة من خلال تعزيز الشفافية وسيادة القانون وحقوق الإنسان و / أو مكافحة الفساد بشكل عام. كما ترحب الجائزة بشكل خاص بالمشاركات التي تصور الفساد وانتهاكات حقوق الإنسان في العالم المتقدم.

متطلبات المشاركة

  1. وصف موجز (يصل إلى 1200 حرفًا) للصورة، يصف كيف تعكس الصورة موضوعات الشجاعة ودور Allard في مكافحة الفساد، وخاصة من خلال تعزيز الشفافية وسيادة القانون أو حقوق الإنسان و / أو مكافحة الفساد بشكل عام.
  2.  سيرة ذاتية مختصرة للمشترك.
  3. الصور المقدمة يجب أن تكون صورًا رقمية، مقدمة بأعلى دقة ممكنة. يجب أن يكون عرض الصور الأفقية 1180 بكسل على الأقل وأن تكون الصور الرأسية 740 بكسل على الأقل. يجب ألا يكون للصورة حدود ولا إطارات بيضاء أو سوداء ويجب أن يحتوي اسم الملف على اسم المصور.
  4. الصور التي تتعدى على حقوق الطبع والنشر الخاصة بشخص آخر ليست مؤهلة.
  5.  يجوز للمشتركين تقديم ما يصل إلى أربع صور كحد أقصى في كل دورة من دورات المسابقة. قد يؤدي تقديم أكثر من أربع صور جميع الصور التي قدمها المشارك  غير مؤهلة.

يمكن مراجعة الشروط والأحكام الكاملة بالضغط على هذا الرابط.

قيمة الجائزة

ستحصل كل صورة فائزة على 1000 دولار كندي وسيتم عرضها على موقع جائزة Allard، مع وصف موجز واسم المصور لمدة ستة أشهر. سيتم أرشفة المشاركات الفائزة كفائز سابق على الموقع بعد ذلك. 

يتم اختيار الفائزين مرتين في السنة، بعد الموعد النهائي لتقديم الطلبات في الأول من مايو والأول من نوفمبر، وسيتم بعد ذلك الإعلان عن الصور الفائزة على صفحة المعرض الخاصة بالمؤسسة وترويجها على قنوات التواصل الاجتماعي.

عن الكلية

تعرف كلية Allard Hall, the Peter A. Allard للقانون، بكونها واحدة من أكبر المراكز في العالم في التعليم والبحث القانوني. كجزء من جامعة عامة متميزة تقع في واحدة من أكثر الأماكن انفتاحًا وتنوعًا وجمالًا في العالم، توفر Allard School of Law بيئة ملهمة تجمع بين التدريب القانوني المهني الصارم والوعي بدور القانون في المجتمع. حيث يشارك أعضاء هيئة التدريس في الابحاث على المستوى الوطني والعالمي وتوفر للطلاب المناهج الدراسية الأكثر شمولية وابتكارية من أي كلية حقوق كندية أخرى. وتقدم كلية الحقوق نقاط قوة في العديد من المجالات، بما في ذلك قانون الأعمال والقانون الدولي وقانون الموارد الطبيعية والبيئية والقضايا القانونية للشعوب الأصلية. تقلد الخريجون من هذه الكلية مناصب قيادية في مجموعة واسعة من المجالات، من المهنة القانونية، إلى الحكومية، ومنظمات الاهتمامات العامة، والأعمال التجارية والأوساط الأكاديمية

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Allard Prize

أسس السيد بيتر أ. ألارد وبتمويل من خريجي UBC Law ، جائزة Allard للنزاهة الدولية في أكتوبر 2012، حيث تُمنح المزيد من التفاصيل