فرصة تدريب عملي لدى صحيفة Wall Street في نيويورك 2019

Dow Jones & Company
مؤسسة دولية Dow Jones & Company
آخر موعد للتقديم:
2019/12/01
فرصة تدريب عملي  لدى صحيفة Wall Street في نيويورك 2019

يبحث قسم الرأي في صحيفة "وول ستريت" عن صحفيين مبتدئين أو طلاب جدد أو في سنواتهم الدراسية الأخيرة أو خريجين جدد ممن يمتلكون خبرة في مجال كتابة التقارير أو الكتابة بشكل عام سواء كان ذلك في صحف مدارسهم أو في أي مكان آخر من أجل التقديم على فرصة التدريب العملي بها، والذي يمتد لـ 10 أسابيع في مكتب الصحيفة بمدينة نيويورك. يعد التدريب العملي بمثابة فرصة للحصول على خبرة عملية من خلال بعض من أفضل كتاب ومحرري الرأي في العالم. سيعمل الفائزون بهذه الفرصة في البحث عن المحتوى وكتابته وتحريره للنسخ المطبوعة والرقمية للمجلة، وسيساهمون حسب الحاجة في مهام التواصل الاجتماعي والإنتاج الرقمي. يمتلك جميع المتدربين المساحة الكافية لتقديم أفكارهم عن المقالات أو المشاريع إلى المحررين في أي جزء من القسم أثناء فترة تدريبهم.

معايير القبول:

  • يجب أن يمتلك المتقدمون خبرة سابقة في مجال الكتابة والتحرير في سياق الصحافة.
  • تعد القدرة الواضحة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية اليومية أمر بالغ الأهمية للقبول.
  • يجب أن يكون مقدمو الطلبات على دراية بصلة التكنولوجيا بالصحافة.
  • امتلاك خبرة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجل النشر أو الدعاية للعلامة التجارية ستكون ميزة إضافية قوية.
  • سيحظى المتقدمون القادرون على إثبات معرفتهم بمحتوى القسم بفرصة أكبر.
  • يستطيع الطلاب من أي تخصص التقديم على هذه الفرصة، ولكن المجلة تهتم بشكل أكبر بالطلاب المتخصصين في مجال الصحافة أو الاتصالات أو الاقتصاد أو العلوم السياسية أو الدراسات الدولية أو التاريخ أو اللغات الأجنبية أو الإحصاء أو المالية أو القانون أو العلوم أو الأعمال أو التسويق أو الدراسات الدينية أو الفلسفة. كما ترحب بالطلاب من خارج هذه التخصصات، لكن يجب عليهم إرفاق ثلاث جمل في خطاب التغطية الخاص بهم لتوضيح سبب أن مجال دراستهم مرتبط بالقسم.
  • ملاحظة: سيحصل جميع المتقدمين المؤهلين على مقابل للعمل بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو حالة الإعاقة. 

التمويل:

  1. يتم دفع رسوم التدريب العملي خلال شهور يونيو ويوليو وأغسطس، ولكن من الممكن أن تكون تواريخ البدء مرنة في ظروف معينة.
  2. تلتزم داو جونز بتوفير أماكن إقامة معقولة للأفراد المؤهلين ذوي الإعاقة، في عملية تقديم الطلب و / أو عملية المقابلة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو إقامة من أجل استكمال طلبك، بسبب الإعاقة، يرجى التواصل مع المجلة من هنا. ويرجى وضع "Reasonable Accommodation" في سطر الموضوع.

حول داو جونز:

تعد داو جونز المزود العالمي للأخبار والمعلومات التجارية، حيث تقدم المحتوى للمستهلكين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم من خلال أشكال متعددة، بما في ذلك الإصدارات المطبوعة والرقمية والمحمولة. أنتجت داو جونز محتوى عالي الجودة لا مثيل له لأكثر من 125 عامًا واليوم لديها واحدة من أكبر عمليات جمع الأخبار في العالم. وتصدر مطبوعات ومنتجات رائدة بما في ذلك صحيفة وول ستريت الرائدة، وهي أكبر صحيفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: كيف اكتب رسالة التغطية | Cover Letter

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
السياسة, الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات, العلوم, القانون, التمويل, الاقتصاد, الأعمال, الفلسلفة, علوم الأديان, العلاقات الدولية, التاريخ

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Dow Jones & Company

تعد صحيفة وول ستريت مؤسسة إخبارية عالمية تقدم الأخبار والمعلومات والتعليقات والتحليلات الرائدة. تعمل صحيفة وول ستريت على جذب القراء المزيد من التفاصيل