تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة تدريب عملي مدفوع لمصممي الويب في إيطاليا مقدمة من Erasmus

Erasmus Intern
مبادرة/مشروع Erasmus Intern
آخر موعد للتقديم:
2019/09/30
فرصة تدريب عملي مدفوع لمصممي الويب في إيطاليا مقدمة من Erasmus

يقدم برنامج Ersmusintern فرصة تدريب عملي كمصمم ويب باستديو LB للفنون في إيطاليا، وهو المكان الذي يتمتع بروح وثّابة، ويجمع أناسًا من مختلف دول العالم. ويعد -Luca Bornoffi وهو مؤسس ومالك الاستديو- فنانًا عالميًا، حيث أقام معارض في أماكن مختلفة، كنيويورك، ودول أوروبية، وفي منطقة الكاريبي، كما أنه أصبح مؤخرًا محاضرًا زائرًا بجامعة بانكوك بتايلاند، ويدرّس الفنون الجميلة لطلبة الماجستير.

تأتي هذه الفرصة ضمن مبادرة التدريب الرقمي التي يمولها الاتحاد الأوروبي، والتي تهدف إلى إمداد الشركات بالموظفين المؤهلين بالمهارات الرقمية، وهي المهارات التي لا تقتصر على مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وإنما تعتبر ضرورية لكل المجالات، فعلوم الأمن السيبراني وتحليل المعلومات وتعلم الآلة تستخدم في مجالات متنوعة كالبنوك، والتصنيع، والزراعة، والقطاع الصحي. وستكون مدة التدريب 3 أشهر، وأيام العمل بين 3 و 4 أيام أسبوعيًا.

مهام التدريب:

تطوير موقع إلكتروني جديد.

معايير الأهلية:

  1. أن يكون المتدرب حاصلًا على درجة البكالوريوس من إحدى الدول المرتبطة ببرنامج Erasmus Plus، في تخصص الاتصال والمعلومات. وفي حالة الدول العربية يجب أن يكون تونسيًا.
  2. أن يتوفر الطموح والخبرة السابقة لدى المتدرب، حيث يجب أن يكون معتادًا على استخدام Wix أو Wordpress لإنشاء المواقع، بالإضافة إلى برامج Adobe Illustrator، وIn Design، وPhotoshop، والأدوات الأخرى المستخدمة في التصميم والتقاط الصور.
  3. أن يتمتع بعنصر الإبداع في التصميم.
  4. أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية يساوي Independent User B1، والتي تعني امتلاك الطلاقة اللغوية اللازمة للتواصل مع متحدثي اللغة الأصليين دون مشقة.

مميزات التدريب:

  1. سيتاح للمتدرب أن يكون مسؤولًا عن جميع المهام دون إشراف، بالإضافة إلى الحرية في اتخاذ القرار، والعمل في بيئة دولية وثّابة.
  2. ساعات عمل مرنة.
  3. المشاركة في فعاليات متنوعة.
  4. اكتساب ومشاركة الخبرات والمعارف، والتدريب على موضوعات وبرامج مختلفة.
  5. كما يمكن القيام ببعض مهام التدريب عن بعد.

التمويل:

سيحصل المتدرب على تعويض مالي عن فترة التدريب.

عن Erasmus Intern:

تعمل erasmusinter.org كسوق لتجميع الشركات الباحثة عن متدربين، والطلاب الباحثين عن فرصة للتدريب بالخارج، حيث تقوم الشركات والمنظمات بنشر فرص التدريب المتاحة لديها على الموقع، بينما يقوم متدربو المستقبل بإنشاء صفحتهم الشخصية، والتقدم للتدريب الذي يرغبون به.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات العمل ضمن فريق

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
تونس
بلد الإقامة
تونس
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
راتب شهري
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
إيطاليا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Erasmus Intern

يعد Erasmus Intern جزءًا من مشروع STORY وهو مشروع من شبكة الطلاب Erasmus (ESN). ESN هي منظمة طلابية دولية غير المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Usama Ibrahim

مصر