فرصة تطوع في الأمم المتحدة عبر الإنترنت في مجال التصميم 2020

الأمم المتحدة
منظمة غير حكومية الأمم المتحدة
آخر موعد للتقديم:
2020/01/23
فرصة تطوع في الأمم المتحدة عبر الإنترنت في مجال التصميم 2020

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو الأمم المتحدة الأفراد الشغوفين بالتصميم إلى التقدم بطلب للحصول على فرصة تطوعية عبر الإنترنت لتصميم مواد الدعوة للأمراض غير السارية لعام 2020. يتعاون برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الصحة العالمية مع الشركاء الوطنيين لتطوير حالات الاستثمار لزيادة العمل في مجال الصحة، وتستند الحالات إلى التحليل الاقتصادي ولكنها في المقام الأول تمارين للدعوة، وبالتالي المحتوى المرئي المقنع هو مفتاح نجاحهم. يجب أن تقوم المهمة بتطوير قوالب ليتم تكييفها لكل حالة استثمار لكل بلد. ستكون اللغة الأساسية هي اللغة الإنجليزية ولكن سيتم أيضًا تطوير المواد باللغتين العربية والفرنسية. سيعمل المتطوعون الثلاثة المختارون ضمن فريق لتطوير المواد باللغات الثلاث المطلوبة بناءً على اللغات التي يتقنوها.

المسؤوليات:

سيقوم المتطوع بتصميم قوالب للمواد التي سيتم استخدامها للدعوة إلى اتخاذ إجراءات سياسية بشأن الأمراض غير المعدية. ستُستخدم هذه المواد كجزء من حالات الاستثمار في الأمراض غير المعدية على المستوى الوطني ليتم تسليمها إلى الحكومات بواسطة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الصحة العالمية. قد تشمل المنتجات قوالب PowerPoint ورسوم بيانية (باستخدام venngage) ومحتوى وسائل الإعلام الاجتماعية المفتوحة. ستقدم وحدة فيروس نقص المناعة البشرية والصحة والتنمية التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي المعلومات والتوجيهات المطلوبة. 

المتطلبات:

يحتاج المتطوعون للعمل من ساعة إلى 5 ساعات أسبوعيًا، لمدة 3 أسابيع.

يجب أن تستخدم المواد المنتجة برامج يمكن تكييفها بسهولة من قبل موظفين غير تقنيين يعملون في كل بلد. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في التصميم الجرافيكي.

الإنجليزية والفرنسية والعربية هي اللغات المطلوبة.

المنافع:

عند الانتهاء، سيتم منح المتطوع عبر الإنترنت الائتمان اللازم وسيحصل على شهادة تقدير لمساهمته. 

اقرأ أيضًاقواعد ذهبية لضبط بوصلة اهدافك

اقرأ أيضًا: كيفية التطوع والعمل مع الامم المتحدة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

الأمم المتحدة

الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية المزيد من التفاصيل