فرصة ربح جائزة نقدية بقيمة 60,000 دولار في تحدي Astellas للابتكار في مجال الرعاية الصحية لعام 2020

Agorize
شركة تدريب Agorize
آخر موعد للتقديم:
2020/10/18
فرصة ربح جائزة نقدية بقيمة 60,000 دولار في تحدي Astellas للابتكار في مجال الرعاية الصحية لعام 2020

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو Astellas Rx + ® إلى المشاركة في تحدي الابتكار في مجال الرعاية الصحية لتحسين نوعية حياة الأشخاص ذوي الإعاقات الحسية والأفراد الذين يعانون الوصول المقيد إلى الرعاية الصحية في عام 2020. تلتزم Astellas بإنشاء عالم يمكن للأفراد أن يعيشوا فيه حياة صحية عقليًا وجسديًا من خلال توفير حلول رعاية صحية مناسبة بخلاف الأدوية التقليدية، من خلال شركة Rx + ®. لسوء الحظ، لا توجد دائمًا الحلول المثلى، خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة الحسية والأفراد الذين يعانون من الوصول المقيد إلى الأدوية.

إذا كانت لديك أي فكرة أو حل يمكن أن يساعد الأشخاص ذوي الإعاقة الحسية أو يحسن إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الطبية لكل من الأفراد المحرومين بسبب القيود الجغرافية، المالية، المادية أو الذين لا تكفي الحلول الطبية الحالية لهم، فإن Astellas تحب أن ترى ما لديك! تبحث Astellas عن حلول تقنية صحية أو متعددة المجالات يمكن أن تحرر المرضى من مشاكل الحياة اليومية التي تسببها الأمراض والإعاقات.

ارتق بحلك إلى المستوى التالي من خلال المشاركة في هذا التحدي! لديك فرصة للفوز بالدعم المالي لإثبات المفهوم لتطوير مشروعك بدعم Astellas، شركة الأدوية العالمية والمبتكرة.

قيمة الجائزة:

  • ستتاح للفرق الفائزة فرصة التعاون مع Astellas وتلقي الدعم منها لتنفيذ حلولهم المبتكرة.
  • ما يصل إلى 60 ألف دولار أمريكي لإثباث المفهوم للفريق الفائز (الفرق الفائزة).
  • ستتاح لجميع المتأهلين للتصفيات النهائية الفرصة لتقديم حلهم المبتكر إلى إدارة Astellas في النهائيات الكبرى للتحدي في طوكيو. [اعتمادًا على حالة جائحة COVID-19، لن يتم عقد النهائيات في الموقع ولكن عبر الإنترنت. سيتم الإعلان عن التفاصيل عندما يقترب موعد النهائيات.

معايير التقديم على الجائزة:

تبحث Astellas عن الحلول والخدمات التي تكمل/ تعزز أو تحل محل الحواس المختلة. بالإضافة إلى ذلك، تبحث أيضًا عن حلول يمكن أن تدعم الأقارب ومقدمي الرعاية للمرضى ذوي الإعاقة الحسية. بشكل أكثر تحديدًا، الحلول المبتكرة على شكل أجهزة قابلة للزرع أو التي يمكن ارتداؤها والتطبيقات الرقمية، وما إلى ذلك. تعتبر الحلول التي تستخدم التقنيات التالية ذات صلة بشكل خاص: الإلكترونيات الحيوية، تقنيات التعديل العصبي، والحلول الرقمية (إنترنت الأشياء، البيانات الضخمة، السحابة الإلكترونية، الذكاء الاصطناعي)

هذا التحدي مفتوح ويتم تقديمه فقط ل:

  • الشركات الناشئة: كيان تجاري أو فرد في عملية إنشاء كيان تجاري، بغض النظر عن مجال عمله. قد يُطلب من الشركات الناشئة، وفقًا لتقدير الراعي وحده، تقديم دليل على 1) تسجيل الشركة عن طريق تقديم شهادة تسجيل صادرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، أو التسجيل المستمر للشركة، أو أي سجل تجاري وإثبات يضمن تسجيل الكيان في البلد المعني، و 2) اشتراك بوليصة تأمين مهني ساري المفعول.
  • الطلاب: أي فرد يبلغ من العمر ثمانية عشر (18) عامًا أو أكبر ويتمتع بالأهلية القانونية الكاملة، والذي هو: 1) مسجل حاليًا في مؤسسة تعليمية لمرحلة ما بعد الثانوية أو 2) تخرج مؤخرًا من مؤسسة ما بعد الثانوية قبل أقل من عامين من العام الدراسي الحالي مع بطاقة الطالب كدليل. يجوز لكل طالب المشاركة مرة واحدة فقط في كل تحدي. إذا كان المشارك قاصرًا، يجب على هذا المشارك تقديم تفويض موقعًا من أحد الوالدين أو الوصي للسماح بالمشاركة في التحدي باسم المشارك القاصر.

حول Agorize:

تعتبر Agorize شركة رائدة عالمياً في مجال التحديات والابتكار عبر الإنترنت. فهي تساعد مجتمعات المبدعين من (الطلاب والمطورين والشركات الناشئة) على النمو والتطور من خلال العمل مع الشركات الكبرى.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات حل المشكلات وكيف تطورها

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات الذكاء العاطفي التي يتميز بها الناجحون

اقرأ أيضًا: ماهي مهارات الإقناع والتأثير وكيف يمكنك تطويرها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, التكنولوجيا, العلوم, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Agorize

تعتبر Agorize شركة رائدة عالمياً في مجال التحديات والابتكار عبر الإنترنت. فهي تساعد مجتمعات المبدعين من (الطلاب والمطورين والشركات الناشئة) المزيد من التفاصيل