فرصة عمل مع منظمة الأونروا في الأردن: أخصائي موارد بشرية 2021

آخر موعد للتقديم:
2020/12/31
فرصة عمل مع منظمة الأونروا في الأردن: أخصائي موارد بشرية 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم الأونروا في الأردن فرصة عمل أخصائي موارد بشرية. تهتم الوكالة بشكل خاص بالمهنيين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال تصنيف الوظائف والبدلات، وقانون التوظيف والعقود، وتخطيط وتطوير سياسات الموارد البشرية، الطعون والتظلمات، إلخ.

معايير التقديم على الوظيفة:

ستحتاج إلى المعايير التالية للتأهل لهذه الوظيفة:

  1. درجة جامعية متقدمة (ماجستير أو ما يعادلها) من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو العلوم الاجتماعية أو أي من المجالات ذات الصلة؛ يمكن قبول شهادة جامعية من المستوى الأول مع ثلاث سنوات إضافية من الخبرة المؤهلة بدلاً من شهادة جامعية متقدمة.
  2. خبرة تتراوح بين 7 إلى 10 سنوات في مجال إدارة الموارد البشرية بما في ذلك إدارة الموظفين والتوظيف والتدريب والتطوير، مع خبرة ثلاث سنوات على الأقل كرئيس لقسم الموارد البشرية أو قائد فريق في قسم الموارد البشرية، في حكومة كبيرة أو منظمة دولية أو تجارية.
  3. إجادة مهارات الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية.
  4. يستطيع فقط المرشحين المقيمين في الأردن والمصرح لهم بالعمل في مركز العمل وقت تقديم الطلب التقديم على هذه الوظيفة.
  5. لن تتحمل الوكالة المسؤولية أو المساءلة لدعم أو تسهيل إصدار تصريح للعمل في الأردن.
  6. يجب أن يلتزم موظفو الأونروا بأعلى معايير النزاهة والحياد دوماً. ويشمل ذلك احترام حقوق الإنسان والتنوع واتباع الوسائل غير العنيفة للتعامل مع جميع أنواع النزاعات والالتزام بها. يجب فقط على الأشخاص الذين يلتزمون بشكل كامل وغير مشروط بهذه القيم التقديم على وظائف الأونروا.
  7. إن الأونروا بيئة عمل لغير المدخنين.
  8. تحتفظ الوكالة بالحق في عدم تحديد موعد، أو تحديد موعد بدرجة أدنى، أو تحديد موعد مع وصف وظيفي معدل.
  9. سيُطلب من جميع الأفراد عند التعيين التوقيع على شهادة ذاتية، تؤكد أنهم لم يرتكبوا أي جريمة جنائية أو يدانوا أو يحاكمون عليها، وأنهم لم يشاركوا، بفعل أو امتناع، في ارتكاب أي انتهاك للقانون الدولي لحقوق الإنسان أو القانون الإنساني الدولي.

عن الأونروا:

في أعقاب النزاع العربي الإسرائيلي عام 1948، تم تأسيس الأونروا بموجب القرار رقم 302 (رابعا) الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة في 8 كانون الأول 1949 بهدف تقديم برامج الإغاثة المباشرة والتشغيل للاجئي فلسطين. وبدأت الوكالة عملياتها في الأول من شهر أيار عام 1950. وفي غياب حل لمسألة لاجئي فلسطين، عملت الجمعية العامة وبشكل متكرر على تجديد ولاية الأونروا، وكان آخرها تمديد عمل الأونروا لغاية 30 حزيران 2020. ويتم تمويل الأونروا بشكل كامل تقريباً من خلال التبرعات الطوعية للدول الأعضاء في الأمم المتحدة. وتشتمل خدمات الوكالة على التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والبنية التحتية وتحسين المخيمات والدعم المجتمعي والإقراض الصغير والاستجابة الطارئة بما في ذلك في أوقات النزاع المسلح. وتقدم الأونروا المساعدة والحماية وكسب التأييد لحوالي خمسة ونصف المليون لاجئ من فلسطين في الأردن ولبنان وسورية والأراضي الفلسطينية المحتلة وذلك إلى أن يتم التوصل إلى حل لمعاناتهم.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع 

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف أنمي حس المبادرة لأصبح قياديا ناجحا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
أنثى
الشغف
العلوم الاجتماعية, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى

في أعقاب النزاع العربي الإسرائيلي عام 1948، تم تأسيس الأونروا بموجب القرار رقم 302 (رابعا) الصادر عن الجمعية العامة للأمم المزيد من التفاصيل