فرص تطوع ممولة للمصريين مع سلك الاتحاد الأوروبي في أرمينيا 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/08/31
فرص تطوع ممولة للمصريين مع سلك الاتحاد الأوروبي في أرمينيا 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

توفر منظمة European Solidarity Corps فرص تطوع في أرمينيا للمصريين، للانضمام إلى برنامج HUJ Voluntary Service of Armenia.

تفاصيل المشروع:

Voluntary Service of Armenia - تم تأسيس المقر الجمهوري للألوية الطلابية (HUJ) في عام 1965 وهي منظمة غير حكومية غير ربحية مسجلة مقرها في يريفان، المركز الإداري والثقافي والصناعي لأرمينيا. منظمة HUJ عضو في لجنة التنسيق للخدمة التطوعية الدولية (CCIVS) في اليونسكو وتحالف منظمات الخدمة التطوعية الأوروبية.

مسؤوليات المتطوع:

تتضمن المهام الرئيسية للمتطوع:

  • المساعدة في أنشطة HUJ وتعزيز نمط الحياة التطوعي.
  • الدعم والمشاركة النشطة في المؤتمرات، الاجتماعات، الدورات التدريبية، الندوات وغيرها من الأحداث المماثلة.
  • المساعدة في تنظيم معسكرات العمل التطوعي الدولية.
  • الترويج لمشروع HUJ التطوعي من خلال الذهاب وإلقاء الخطب والعروض في جامعات أرمينيا المختلفة.

الدعم المالي:

سيقيم المتطوعين بمهجع سكن جيد تابع لجامعة يريفان بروسوف الحكومية التي تقع بالقرب من مركز مدينة يريفان، عاصمة أرمينيا، حيث سيقيم المتطوع مع 15 متطوعًا تقريبًا من منظمة HUJ من بلدان أوروبية مختلفة. وسيتلقى المتطوع كل شهر مصروف الجيب والمال من أجل الطعام والنقل. وسينضم المتطوع أيضًا إلى دروس في اللغة الأرمنية في مركز اللغة مرتين في الأسبوع.

التدريب خلال المشروع:

بعد وصوله إلى أرمينيا، سيلتقي المتطوع بطاقم مكتب Huj وسيتعرف على مرشده. وسوف يتجولون في المدينة للقيام ببعض الزيارات الثقافية. بالنسبة لبرنامج ECS / EVS للفترة الطويلة: سيتم إجراء تدريبين في جورجيا (تدريب عند الوصول وتدريب في منتصف مدة البرنامج)، أما بالنسبة لبرنامج ESC / EVS للفترة القصيرة: سيعقد تدريب واحد في جورجيا (تدريب عند الوصول).

المتطلبات:

لا توجد متطلبات فيما يتعلق بالجنس والعمر أو متطلبات أخرى لاختيار المتطوعين. يجب أن يكون المتطوع منفتح، مرن، خلاق ولديه القدرة على التواصل. يجب أن يكون المتطوع قادرًا على التواصل باللغة الإنجليزية أو الفرنسية للسماح له بالاندماج بشكل أفضل في الفريق. أثناء البرنامج، سيعمل المتطوع مع أشخاص لديهم خبرة كبيرة في العمل مع الشباب من خلفيات مختلفة وسيصبح عضو كامل في الفريق.

سلك التضامن الأوروبي:

سلك التضامن الأوروبي هي مبادرة الاتحاد الأوروبي الجديدة التي تخلق فرصًا للشباب للتطوع أو العمل في مشاريع في بلدهم أو في الخارج بحيث تستفيد منها المجتمعات والناس في جميع أنحاء أوروبا.

اقرأ أيضًا: ما هو الفرق بين التدريب العملي والتطوع 

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين 

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
مصر
بلد الإقامة
مصر
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
أرمينيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

منظمة الشباب الأوروبية

تقدم منظمة الشباب الأوروبية المعلومات والفرص الأوروبية والوطنية التي تهم الشباب الذين يعيشون ويتعلمون ويعملون في أوروبا. يوفر الموقع معلومات المزيد من التفاصيل