مسابقة تصوير فوتوغرافي بعنوان أناقة الموضة من منصة Photocrowd

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2021/01/29
مسابقة تصوير فوتوغرافي بعنوان أناقة الموضة من منصة Photocrowd

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم موقع Photocrowd مسابقة تصوير فوتوغرافي بعنوان "أناقة الموضة"، حيث تشمل لقطات الموضة العديد من التقسيمات الفرعية، بما يشمل صور البورتريه داخل الاستوديو، وأزياء الشوارع، والتجميل (الذي يركز بشكل أساسي على الوجه والشعر)، وصور منصة عرض الأزياء، وصور المواقع المعدة مسبقًا.

بشكل عام فدومًا ما يكون التركيز على الملابس والشعر وأدوات التجميل، وغالبًا ما يتم تصويرها بطرق مرحة وغير تقليدية، ويكون الاهتمام مركزًا على التفاصيل والمعالجة الدقيقة اللاحقة. وبالتالي فإذا كان المشارك مازال مبتدئًا في مجال صور الموضة، ويسعى للحصول على الإلهام، فسيكون عليه التعلم من الطرق التي تستخدمها أفضل العلامات التجارية في الإعلان عن أزيائها، والبدء في استكشاف نهجه الخاص.

آلية عمل المسابقة:

  • سيقوم الموقع بإتاحة جميع الصور التي أرسلها المصورون أمام الجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة تلقي المشاركات، حيث سيكون بمقدور كل فرد استعراض جميع الصور التي تم تحميلها في المسابقة، ولكنه سيحتاج إلى تقييمها لمعرفة كيفية سيتم تصنيفها بمجرد بدء فترة التقييم.
  • بعض المسابقات التي يرعاها  Photocrowd تعتمد على المحكمين أيضًا وليس الجمهور فقط، وفيها يختار المحكمون أفضل الصور من وجهة نظرهم بعد انتهاء فترة المشاركة، بعد إغلاق فترة التقديم ، ويكتب بعض الملاحظات على هذه الصور، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور والحكّام في ذات اليوم.

الجوائز:

يتم تحكيم مسابقات الموقع من نوع Premium بواسطة بعض من أفضل المصورين في العالم، والذين يختارون أفضل الصور المقدمة، ويقدمون تعليقات قيمة تشرح أسباب اختيارهم، وتساعد المشاركين على التحسين والتطوير. 

وتتضمن هذه المسابقات المزيد من نقاط الترتيب ranking points، لذلك إذا كان المشارك يتطلع إلى الوصول إلى مكانة عالية في لوحة الصدارة leaderboard، فإنها تعد طريقة رائعة لتحقيق ذلك.

حول Photocrowd:

يعد موقع Photocrowd هو مجتمع عالمي للمصورين على اختلاف مستوياتهم واهتماماتهم، كما أنه منصة ترعى بعض من أفضل مسابقات وجوائز التصوير الفوتوغرافي المتنوعة. كأنه ببساطة المكان الذي يجد فيه المصورون الإلهام الذي ينشدون، ويتمكنون عبره من التواصل مع أقرانهم. يتميز Photocrowd بكونه يضم لفيف من خبراء التصوير يصل عددهم إلى 150، يعملون على مشاركة معلوماتهم وخبراتهم مع جميع محبي التصوير من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أفضل المستويات واكتساب المهارات المطلوبة. 

اطّلع على المزيد من فرص العمل على موقع فرصة  

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة    

اقرأ أيضًا: كيف تستفيد بالفعل من فترة التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل