مسابقة تصوير فوتوغرافي لحفلات الزفاف من موقع PhotoCrowd وجوائز بقيمة 100 جنيه استرليني

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2020/07/02
مسابقة تصوير فوتوغرافي لحفلات الزفاف من موقع PhotoCrowd وجوائز بقيمة 100 جنيه استرليني

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يدعو موقع Photocrowd بالتعاون مع مجلة N-Photo, المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة تصوير حفلات الزفاف. هذه المسابقة تطلب من المصورين مشاركة أفضل صور زفاف التقطوها. لذا، سواء كانت صورة من وراء الكواليس حول استعدادات العروس، أو لقطة للحظات مهمة في الحفل أو صورًا من حفل الاستقبال، يرغب موقع Photocrowd برؤية أفضل صور زفاف قمت بالتقاطها.

تفاصيل المشاركة:

قم بما يلي:

  • التأكد من التقاط صورتك باستخدام كاميرا Nikon.
  • التأكد من وجود بيانات EXIF (تنسيق ملف صورة قابل للاستبدال) في صورتك (في قسم المعلومات).
  • إرفاق عنوانًا لصورتك.
  • كتابة وصفًا للصورة التي شاركت بها بما لا يقل عن 50 كلمة لتعطينا خلفية عن الصورة وكيف تم التقاطها. محتوى صغير يمكن أن يوضح الكثير!
  • تحقق من أن صورتك بدقة تبلغ 3000 بكسل على الأقل على الحافة الأطول للصورة حيث سنقوم بطباعة أفضل 10 صور في مجلة N-Photo.

لا تقم ب:

  • وضع علامة مائية على صورتك.
  • أي صورة لا تتبع القواعد المذكورة أعلاه سيتم استبعادها من المسابقة.

تفاصيل الجائزة:

سيفوز كل من الخيار الأول للجنة التحكيم والفائز في تصويت الجمهور بقسيمة بقيمة 100 جنيه إسترليني من مختبر الصور على الإنترنت CEWE Photoworld ليتم تركيب صورته بشكل احترافي. النمط متروك لك، من الأكريليك إلى الألمنيوم، ممدود على قماش أو مثبت في إطار خشبي تقليدي، يقدم CEWE Photoworld مجموعة واسعة من فن الحائط ومجموعة ضخمة من خيارات الأحجام. أو قد تفضل إنشاء معرض لصورك في تقويم أو طباعته في كتاب صور - يمكنك إنفاق قسيمة 100 جنيه إسترليني كيفما تشاء!

ستتم طباعة أفضل 10 صور من اختيار الحكام في العدد القادم من مجلة N-Photo، مجلة التصوير الفوتوغرافي الأكثر شعبية في المملكة المتحدة لمستخدمي كاميرا Nikon.

كيفية عمل المسابقة:

كل صورة تم إرسالها ستكون متاحة للجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة إرسال المشاركات. يمكنك مشاهدة جميع الصور التي تم تحميلها على موقع المسابقة، ولكن يجب عليك تقييم الصور لمعرفة كيفية ترتيبها بمجرد بدء فترة التقييم.

بعض المسابقات على Photocrowd لها حكام أيضًا. بعد انتهاء فترة التقديم، يختار الحكام صورهم المفضلة ويكتبون بعض الملاحظات على الصور. وسيتم الإعلان عن نتائج اختيار الجمهور والحكام في نفس اليوم.

عن Photocrowd:

Photocrowd هو موقع يمثل مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل المسابقات والجوائز الخاصة بالصور حول العالم. يقدم موقع photocrowd بعض من جوائز التصوير المرموقة في المجال عبر المسابقات التي يتم النظر إليها باهتمام من قبل علامات تجارية معروفة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر موقع photocrowd  فرصة للاشتراك في مسابقة تهم المجتمع الخاصة بك في أي موضوع.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين     

اطّلع على المزيد من فرص التطوع 

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل