مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Photocrowd لصور الثدييات في البرية

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2020/12/04
مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Photocrowd لصور الثدييات في البرية

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يعلن موقع Photocrowd بالاشتراك مع استديو Zoner عن إقامة مسابقة تصوير فوتوغرافي في موضوع "الثدييات في البرية"، ويدعو المصورين من الهواة والمحترفين إلى المشاركة بإبداعاتهم. 

وستكون هذه المسابقة متاحة مجانًا للمشتركين في فئات Challenger وPro وMaster، وأما باقي المشاركين فسيكون عليهم دفع 2 جنيه استرليني مقابل كل صورة يشارك بها. 

تجدر الإشارة إلى أنه عند محاولة تصوير الثدييات في البرية، فمن الأهمية بمكان الحرص على ضمان سلامتك كمصور وكذلك سلامة الحيوانات، سيكون عليك الاقتراب من الحيوان الذي ترغب في تصويره بحرص حتى تتمكن من مراقبته بسلام، ومعرفة كيف يتصرف بشكل طبيعي، وذلك عندما لا يكون معرضًا لأي ضغوط. وفي بعض الأحيان تكون أفضل طريقة للتعلم هي من خلال الممارسة.

آلية عمل المسابقة:

  • سيقوم الموقع بإتاحة جميع الصور التي أرسلها المصورون أمام الجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة تلقي المشاركات، حيث سيكون بمقدور كل فرد استعراض جميع الصور التي تم تحميلها في المسابقة، ولكنه سيحتاج إلى تقييمها لمعرفة كيفية سيتم تصنيفها بمجرد بدء فترة التقييم.
  • بعض المسابقات التي يرعاها Photocrowd تعتمد على المحكمين أيضًا وليس الجمهور فقط، وفيها يختار المحكمون أفضل الصور من وجهة نظرهم بعد انتهاء فترة المشاركة، بعد إغلاق فترة التقديم ، ويكتب بعض الملاحظات على هذه الصور، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج تصويت الجمهور والحكّام في ذات اليوم.

الجوائز:

يحصل كل من الفائز سواء باختيار الخبراء المحكمين واختيار الجمهور التصويت الجماعي برخصة لمدة عام في برنامج  Zoner Photo Studio X، والذي سيكون عونًا كبيرًا للفائز على العمل على صوره، فهو برنامج سهل الاستخدام يمكن من خلاله القيام بما يلي:

  • إصلاح مشاكل الصور الأساسية بنقرة واحدة فقط – بشكل لا يضر عناصر الصورة.
  • المعالجات المتقدمة باستخدام الطبقات والأقنعة.
  • تنظيم أرشيف الصور الخاص بالمستخدم.
  • مشاركة الصور على Facebook أو Twitter أو حتى  Instagram.
  • إنشاء عناصر مصور مطبوعة مباشرة من البرنامج.

حول Photocrowd:

يعد موقع Photocrowd هو مجتمع عالمي للمصورين على اختلاف مستوياتهم واهتماماتهم، كما أنه منصة ترعى بعض من أفضل مسابقات وجوائز التصوير الفوتوغرافي المتنوعة. كأنه ببساطة المكان الذي يجد فيه المصورون الإلهام الذي ينشدون، ويتمكنون عبره من التواصل مع أقرانهم. يتميز Photocrowd بكونه يضم لفيف من خبراء التصوير يصل عددهم إلى 150، يعملون على مشاركة معلوماتهم وخبراتهم مع جميع محبي التصوير من أجل مساعدتهم على الوصول إلى أفضل المستويات واكتساب المهارات المطلوبة. 

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة     

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة    

اقرأ أيضًا: 7 طرق مثبتة علميا لجذب انتباه الآخرين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصوير, الحيوانات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل