مسابقة كتابة قصة حول المعلمين للفوز بجائزة نقدية بقيمة 1000 دولار

Electric Literature
موقع إلكتروني Electric Literature
آخر موعد للتقديم:
2019/10/01
مسابقة كتابة قصة حول المعلمين للفوز بجائزة نقدية بقيمة 1000 دولار

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم Electric Literature مسابقة قصص بعنوان "قصص خارجة من المدرسة" للكاتبين الماهرين الذين تفوق أعمارهم عن 18 عاماً. تعتبر Electric Literature مجلة غير ربحية تأسست عام 2009. تكمن مهمتها في توسيع مفهوم الرواية والقصص مع الابتكار الرقمي، وضمان أن الأدب لا يزال وجودًا نابضًا بالحيوية في الثقافة الشعبية من خلال دعم الكتاب، واحتضان الجديد من التقنيات، وبناء المجتمع لتوسيع نطاق الجمهور للأدب.

موضوع المسابقة:

يمتلك المعلمون واحدة من أكثر الوظائف الرائعة والصعبة والمهمة على هذا الكوكب، وتمتلئ أيام عملهم بالقصص. غير أن دور شخصية المعلم نادرًا ما تظهر في الخيال والروايات. تم إنشاء هذه المسابقة السنوية لإلهام قصص صادقة غير عاطفية عن المعلمين وعالم المدارس الغني والمعقد. في هذا العام، عقدت أكاديمية المعلمين شراكة مع مجلة Electric Literature لنشر المشاركة الفائزة.

معايير الأهلية:

  • يجب أن يكون بطل القصة أو الراوي معلم مدرسة من الروضة حتى الصف الثاني عشر.
  • يجب أن لا يقل طول القصة عن 749 كلمة.
  • يجب أن تكون القصة غير منشورة مسبقًا.
  • يجب استخدام خط Arial من 12 نقطة ومساحة مزدوجة. ضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعدد كلمات القصة في الزاوية العلوية اليسرى.
  • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر للتقديم. يرجى التقديم مرة واحدة فقط.

الجائزة:

سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على 1000 دولار وسيتم نشر القصة على الإنترنت عبر موقع The Commuter، الموطن الثابت للكتابة القصيرة والمبتكرة. كما سيحصل الفائز بالجائزة الثانية على 500 دولار.

Electric Literature

Electric Literature هي مجلة رقمية غير ربحية لها مهمة في جعل الأدب أكثر إثارة وملاءمة وشمولية. تلتزم المجلة بنشر أعمال تتسم بالذكاء والشفافية، وترفع أصواتًا جديدة، وتفحص كيف يمكن للأدب ورواية القصص المساعدة في إلقاء الضوء على قضايا العدالة الاجتماعية والأحداث الجارية. وتهتم بشكل خاص بالكتابة التي تعمل عند تقاطع الثقافات والأنواع ووسائل الإعلام المختلفة. بدأت مجلة Electronic Literature في مجلة فصلية في عام 2009 وأصبحت مؤسسة غير ربحية في عام 2014. بالإضافة إلى المقالات والنقد والأخبار الأدبية على هذا الموقع، ستجد المجلات الأدبية الأسبوعية المشهورة أيضاً.

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: كيف استخدم التعابير المجازية Figures of Speech

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الكتابة, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Electric Literature

"Electric Literature" هي مجلة رقمية غير ربحية لها مهمة في جعل الأدب أكثر إثارة وملاءمة وشمولية. تلتزم المجلة بنشر أعمال المزيد من التفاصيل