مسابقة كتابة مقالات وفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 2000 يورو مقدمة من Casa África

Casa Africa
مؤسسة حكومية/وزارات Casa Africa
آخر موعد للتقديم:
2020/07/31
مسابقة كتابة مقالات وفرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 2000 يورو مقدمة من Casa África

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

مسابقة Casa África لكتابة المقالات متاحة الآن لجميع الكتاب من أي جنسية الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والمقيمين في أي بلد في العالم. قدمت Casa África على مدى 12 عامًا متتالية جوائز للمقالات المكتوبة حول الموضوعات الأفريقية، بهدف التعرف على المقالات الأصلية وغير المنشورة التي تعزز معرفة الناس بالقارة الأفريقية والترويج لها ونشرها.

موضوع المسابقة:

  • تغير المناخ هو أحد التحديات الكبرى في القرن الحادي والعشرين. في الواقع، ربما يكون التحدي الأصعب والأكبر الذي يواجه العالم.
  • يؤدي تغير المناخ وجميع مظاهره إلى تشريد الناس ودفعهم إلى الهجرة القسرية والفقر والصراع. كل هذه الحقائق صعبة ومؤلمة على أفريقيا بشكل خاص وهي القارة التي تساهم بأقل قدر في تغير المناخ وتعاني منه أكثر من غيرها.
  • قررت Casa África لهذا السبب تكريس النسخة الثانية عشرة لمسابقتها المقالية للكتابة عن تغير المناخ، وآثاره على القارة الأفريقية والاتجاهات المستقبلية وخاصة الطريقة التي يتم بها مكافحة هذا التهديد.
  • يجب أن تكون المقالات أصلية وغير منشورة وألا تكون قد فازت بجوائز أو بانتظار الحكم النهائي في فعاليات أو مسابقات أخرى.
  • يجب على المشاركين ضمان عدم وجود حقوق طرف ثالث على المقالات المقدمة  وأن يكونوا مسؤولين عن جميع وأي مطالبات قد تنشأ في هذا الصدد.

الشروط:

  • يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا للمشاركة.
  • سيتم قبول مقال واحد فقط لكل مؤلف ولكن يمكن توقيع مقال واحد من قبل العديد من المؤلفين، وفي هذه الحالة يجب على كل منهم تقديم الوثائق المطلوبة.

مواصفات المقالات:

  • يمكن تقديم المقالات بأي من اللغات التالية: الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو البرتغالية.
  • يجب أن تكون المقالة أكثر من 15000 وأقل من 20000 كلمة (باستثناء المراجع) ويجب كتابتها بتنسيق Word Arial 12 ومسافة مزدوجة.
  • يجب تقديم المقالات بدون توقيع وألا يتم تحديدها إلا من خلال عنوان العمل وأي اسم مستعار قد يقرر كل مؤلف استخدامه.
  • يجب أن يظهر كل من عنوان المقالة والاسم المستعار في كل صفحة من صفحات المقالة ويجب ترقيم الصفحات. 
  • لن يتم قبول أي مقالات موقعة في المسابقة.

الجائزة:

  • سيتم منح جائزة واحدة بقيمة 2000 يورو.
  • تخضع الجائزة للتشريع الضريبي الإسباني المعمول به في الوقت الذي يتم فيه الدفع بغض النظر عن الإقامة المالية للمؤلف أو المؤلفين الفائزين.

عن Casa África:

يشكل نشاط Casa África جزءًا من السياسة الخارجية للحكومة كأداة للدبلوماسية العامة والاقتصادية. تعمل Casa África في مجال الدبلوماسية العامة بهدف تعزيز التفاهم والثقة بين إسبانيا وأفريقيا وتعزيز العلاقات الإسبانية - الأفريقية من خلال الأنشطة التعليمية والثقافية. لإنجاز هذه المهمة، تدعم Casa África تدويل الشركات الإسبانية التي تعمل بالفعل أو ترغب في العمل في إفريقيا وخاصة في المجال السياسي الاستراتيجي وتعزز التعاون بين الوكلاء في القطاعين العام والخاص.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: كيف أسافر بأقل التكاليف؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الاسبانية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

Casa Africa

يشكل نشاط Casa África جزءًا من السياسة الخارجية للحكومة كأداة للدبلوماسية العامة والاقتصادية. في مجال الدبلوماسية العامة ، تعمل Casa المزيد من التفاصيل