تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

مسابقة كتاب القصص المصورة للأطفال وجائزة نقدية بقيمة 5000 يورو

Revista Babar
مؤسسة إعلامية Revista Babar
آخر موعد للتقديم:
2019/10/20
مسابقة كتاب القصص المصورة للأطفال وجائزة نقدية بقيمة 5000 يورو

تدعو مدينة Benicarlo بالتعاون مع Onada Edicions المهتمين إلى جائزة كتاب الأطفال السادس للصور المصورة Ciutat de Benicarló، وذلك لتشجيع القراءة من خلال الكتب المصورة للأطفال. تعزيزًا للذوق الأدبي للقراء تستهدف هذه المسابقة الكتب المصورة وهي تلك القصص التي يتم سرد القصة فيها من خلال الصور والنصوص بحيث يكمل كل منهما الآخر بطريقة متماسكة ومتناغمة مستهدفةً الأطفال. يجب أن يتضمن الرسم التوضيحي على نفس معنى النص أو أكثر أهمية منه على الأقل.

معايير الأهلية:

  • جميع المؤلفون من أي جنسية مؤهلون للحصول على جائزة الأطفال المصورة الدولية للكتاب Ciutat de Benicarló مع أي أعمال مصورة مكتوبة في الإسبانية أو الإنجليزية تستهدف الأطفال.
  • ليس بالضرورة أن يكون العمل منتهي ولكن يجب أن يكون متناسباً مع التنسيق 210 مم × 210 مم. على ألا يتجاوز الطول 32 صفحة داخلية (باستثناء الغلاف والخلفيات). قد تكون الرسوم التوضيحية صفحة مزدوجة (16 رسم توضيحي كحد أقصى). ستنظر لجنة التحكيم في كل من الجزء الأدبي وجودة التوضيح والأصالة ومدى ملاءمة للمشروع ككل.
  • يجب أن يمتلك المؤلف حقوق النص والصور لتجنب مطالبات الأطراف الأخرى.
  • يجب على المشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر بالخصائص التالية:
    • وثيقة تصف المشروع، والتقنيات المحددة للنسخة النهائية من العمل.
    • نموذج كامل لمشروع الألبوم، بما في ذلك النصوص والرسوم التوضيحية.
    • ما لا يقل عن 3 أمثلة من الرسوم التوضيحية المكتملة بالكامل، حيث يتم عرض المشاهد الرئيسية من الكتاب.
    • اقتراح لـ endpapers.
    • يجب ألا يتجاوز الجزء الأدبي المكتوب 3000 حرف.

الجائزة:

تبلغ قيمة الجائزة 5000 يورو، سيتم نشر العمل الفائز خلال الشهرين التاليين لإعلان النتيجة. تحقيقًا لهذه الغاية، سيقوم الناشر بتوقيع عقود النشر. يصرح الفائزون للمدينة بحقوق النسخ ونشر الكتاب مع الإشارة في جميع الأوقات إلى اسم المؤلف/المؤلفين ولمدة 10 سنوات.

ملاحظة: يلتزم المؤلف أو المؤلفون الحائزون على الجوائز بتسليم العمل النهائي في غضون شهر واحد بعد الإعلان عن النتيجة. سيقام حفل توزيع الجوائز وعرض الفائزين في 16 نوفمبر 2019.

طريقة تسليم المشاركات:

يجب على المشاركين إرسال أعمالهم كالتالي:

المغلف أ: يحتوي على العمل في ذاكرة USB بعنوان "جائزة كتاب الأطفال الدولي للصور" Ciutat de Benicarló "، تم تحديد عنوان الكتاب واسم مستعار للمؤلف.
المغلف ب: يتم إرساله مغلقًا داخل المغلف أ. يحتوي على عنوان العمل والشعار واسم مستعار ورقم هاتف جهة الاتصال في مقدمة المظروف. يجب أن يحتوي المغلف من الداخل على الاسم الكامل والعنوان البريدي ورقم هاتف الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر ومذكرة ببليوغرافية مختصرة.

اقرأ أيضًا: كيف استخدم التعابير المجازية Figures of Speech

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نسخة من جواز السفر, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Revista Babar

Babar هي في الأصل مجلة مطبوعة نشأت عام 1989 كتجربة لتشجيع القراءة في مدرسة Federico García Lorca في Arganda del المزيد من التفاصيل