تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

مسابقة Pilar Citoler الدولية للتصوير المعاصر وجائزة تصل إلى 15000 يورو

جامعة قرطبة
جامعة حكومية جامعة قرطبة
آخر موعد للتقديم:
2019/10/20
مسابقة Pilar Citoler الدولية للتصوير المعاصر وجائزة تصل إلى 15000 يورو

تفتتح مسابقة Pilar Citoler الدولية للتصوير المعاصر 2019  النسخة العاشرة لها للراغبين في المشاركة. الدعوة مفتوحة للفنانين المعاصرين من أي جنسية. ستأخذ النسخة العاشرة لجائزة Pilar Citoler الدولية للتصوير المعاصر في الاعتبار بشكل خاص مجموعة العمل الخاصة بالمتسابقين ومدى تفاعلهم الدولي ومشاركتهم مع الموضوعات الحالية في التصوير المعاصر.

الشروط والأحكام:

  1. يجب على الفنانين المشاركين إرسال عمل فوتوغرافي واحد قد يتكون من صورة واحدة أو diptych أو polyptych أو عدة تنسيقات أخرى، طالما أن القطعة ليست أكبر من القياسات المسموحة (200 × 200 سم).
  2. يجب أن تكون الأعمال المقدمة للمسابقة غير منشورة مسبقًا  أو أن تكون قد فازت بأي مسابقات أخرى، بغض النظر عن المظهر أو الأسلوب أو طريقة العرض.
  3. يمكن أن تكون الأعمال المقدمة منتهية بالفعل (سواء مؤطَرة أم لا) أو أن تكون عينات لقياس الحجم مطبوعة على ورق فوتوغرافي عالي الجودة بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى للقياسات البالغ 70 × 70 سم أو 30 × 30 سم كحد أدنى.
  4. المقاس المسموح به: 1/2 أو 1/3 من الحجم الفعلي للعمل المقدم. يجب أن تتوافق عينة المقياس التي سيتم تقديمها في جميع الجوانب تمامًا مع العمل الأصلي الذي تمثله.

معايير الاختيار والإعلان عن الفائز:

  1. ستقوم لجنة الحكام باختيار خمسة عشر عملًا من بين جميع الأعمال المقدمة ثم ستختار عملًا واحدًا ليكون الفائز بالجائزة، مع مراعاة الجودة الفنية للعمل المقدم وستأخذ في الاعتبار كذلك مجموعة أعمال الفنان المتسابق، ونشاطه الدولي وتفاعله مع الموضوعات الحالية في التصوير المعاصر.
  2. سيكون قرار لجنة الحكام نهائيًا وتحتفظ اللجنة بحق إعلان بطلان الجائزة.
  3. سيتم نشر أسماء الفائزين الخمسة عشر في الموقع الإلكتروني www.premiopilarcitoler.es خلال الأسبوع التالي لقرار لجنة التحكيم. سيقام حفل توزيع الجوائز في شهر فبراير 2020.
  4. سيتم الاتصال فقط بالمتسابقين النهائيين والفائز بالجائزة.

المنافع:

سيتم منح جائزة واحدة تتكون من ثلاثة أجزاء:

  •  15000 يورو: ستخضع هذه الجائزة النقدية لأي ضرائب قابلة للتطبيق. سيصبح العمل الفائز جزءًا من المجموعة الفنية التابعة لجامعة Córdoba. سيقام حفل توزيع الجوائز في فبراير 2020.
  • معرض منفرد: سيتم عرض مجموعة العمل الخاصة بالفائز بالمسابقة في معرض منفرد. سيتم تحديد الخصائص الفنية للمعرض من قبل المؤسسة التي تنظم المسابقة. يتحمل الفنان الفائز التكاليف اللازمة للمعرض وتحديد الأعمال التي سيتم عرضها بالكامل.
  • دراسة موضوعية: سيتم نشر دراسة في 2020-2021 من شأنها أن تحلل عمل ومهنية الفنان الفائز. سوف تكون الخصائص التقنية لهذه الطبعة هي نفسها التي تم إنشاؤها للمجموعة للبحث ونشر التصوير المعاصر. سيقوم الفنان الفائز بتوفير الصور الرقمية لهذه الدراسة وأي مواد أخرى مطلوبة لإكمالها بشكل صحيح. سيكون الفائز كذلك قادرًا على اقتراح واحد أو اثنين من المتخصصين في التصوير المعاصر أو الفن المعاصر لكتابة نص في تلك الدراسة بجانب النص الخاص بالمسؤول عن المعرض المنفرد السابق ذكره.

المستندات المطلوبة:

  1. نسخة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر.
  2. مواصفات الإدخال، بما في ذلك اسم المؤلف واسم العمل والقياسات والتاريخ والتقنية المستخدمة والقيمة المقدرة للقطعة. في حالات العرض التقديمي بالاسم المستعار أو اسم المجموعة، يجب إدراج الأسماء الحقيقية للفنان / الفنانين في نموذج التقديم.
  3. إذا تم تقديم عينة فوتوغرافية بمقياس معين بدلاً من الحجم الحقيقي، فسيتعين أن تكون بتنسيق يراه الفنان مناسبًا ولا يتجاوز الحد الأقصى والحد الأدنى للقياسات المحددة عند 70 × 70 سم و 30 × 30 سم.
  4. في جميع الحالات ولغرض نشر الكتالوج المناسب، سيتم تسليم الصورة المراد تقديمها في محرك أقراص أو بطاقة ذاكرة  باستخدام التنسيقات التالية: تنسيق CMYK mode (Cyan Magenta Yellow Black) أو تنسيق TIFF بحد أدنى من الجودة 300 نقطة في البوصة dpi بحجم DIN A4.
  5. السيرة الذاتية (سواء في شكل رقمي أو في ورقة) وينبغي أن تشمل ملف نماذج أعمال لا يقل عن عشر صور فوتوغرافية توثق مجموعة عمل الفنان بالحجم الذي يراه الفنان مناسبًا.

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اقرأ أيضًا: السلوك والذكاء: ايهما أهم لتحقيق النجاح ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
إسبانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة قرطبة

تأسست جامعة قرطبة عام 1972، وهي مؤسسة للتعليم العالي تقع في مقاطعة قرطبة الأندلسية. تركز الجامعة اهتماماتها الأكاديمية على العلوم المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null