منحة دراسية لطلاب أصحاب أفكار المشاريع بقيمة 1000 دولار مقدمة من FormSwift

FormSwift
موقع إلكتروني FormSwift
آخر موعد للتقديم:
2021/03/15
منحة دراسية لطلاب أصحاب أفكار المشاريع بقيمة 1000 دولار مقدمة من FormSwift

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم FormSwift منح دراسية لدعم وتنمية رواد الأعمال المبدعين من جميع أنحاء العالم. برنامج المنح الدراسية مخصص لأصحاب المشاريع المبتكرة والمستعدين للالتزام ببناء عالم أفضل من خلال أفكارهم التجارية المميزة. تقدم المؤسسة الفرصة لرواد الأعمال لاكتساب وتطوير المهارات المطلوبة منهم للانضمام إلى سوق العمل بعد التخرج، وذلك من خلال إنشاء مخطط أعمال فريد من نوعه والمشاركة به في مسابقة المنح الدراسية التي تقدر قيمتها بـ 1000 دولار أمريكي.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

  • يجب أن تكون قد تخرجت من المدرسة الثانوية أو قد تم تسجيلك في الكلية (الكليات العامة والكلية المهنية وطلاب الدراسات العليا مؤهلون للتقديم على هذه المسابقة، بالإضافة إلى طلاب البكالوريوس ذوي الأربع سنوات دراسية).
  • يجب ألا يكون المتقدم ذي صلة بأي من موظفي FormSwift.
  • التقديم على المسابقة متاح للطلاب الأجانب أو الطلاب المتخرجين من مدرسة ثانوية خارج الولايات المتحدة.

قيمة المنحة الدراسية:

1000 دولار أمريكي

مجالات المسابقة:

  • الشركات الناشئة
  • المطاعم
  • المنظمات والمؤسسات غير الربحية
  • وسائل النقل
  • الملابس

عن FormSwift:

يقدم FormSwift العديد من المستندات والوثائق القانونية المجانية الصالحة للاستخدام الشخصي. لا تتضمن هذه الوثائق عادةً أكثر من طرفين أو ثلاثة. يمكن استخدام هذه الوثائق لتأمين المعاملات والخدمات التجارية أو لإعداد عقد لحماية طرف من النزاع، أو حتى لتقديم طلب قانوني رسمي. كما تقدم FormSwift منحًا دراسية لدعم وتنمية رواد الأعمال المبدعين من جميع أنحاء العالم. برنامج المنح الدراسية مخصص لأصحاب المشاريع المبتكرة والمستعدين للالتزام ببناء عالم أفضل من خلال أفكارهم التجارية المميزة. تقدم المؤسسة الفرصة لرواد الأعمال لاكتساب وتطوير المهارات المطلوبة منهم للانضمام إلى سوق العمل بعد التخرج، وذلك من خلال إنشاء مخطط أعمال فريد من نوعه . برنامج المنح الدراسية ليس فقط جائزة لمساعدة الطلاب على إكمال دراستهم في الوقت الحالي، ولكن لمساعدتهم على صقل وتقوية مهاراتهم المهنية في المستقبل.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة                                                            

اقرأ أيضًا: أفضل المهن التي لا تحتاج إلى شهادة جامعية

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

FormSwift

يقدم FormSwift العديد من المستندات والوثائق القانونية المجانية الصالحة للاستخدام الشخصي. لا تتضمن هذه الوثائق عادةً أكثر من طرفين أو المزيد من التفاصيل