تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس بقيمة 10,000 جنيه استرليني في جامعة UEA في بريطانيا

آخر موعد للتقديم:
2019/06/22
منح بكالوريوس بقيمة 10,000 جنيه استرليني في جامعة UEA في بريطانيا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يسر جامعة إيست أنجليا في المملكة المتحدة المعروفة اختصاراً ب UEA أن تقدم عددًا كبيرًا من المنح الدراسية للطلاب الجامعيين الدوليين والذين يدرسون على حسابهم الخاص لمساعدتهم في تغطية تكاليف دراستهم. تم تصميم هذه المنح الدراسية لمكافأة المتقدمين المسجلين بجامعة UEA والذين لديهم القدرة على التفسير بوضوح ودقة كيف ستساعدهم الدراسة في UEA على تقديم مساهمة بارزة في مجال دراستهم وكذلك في المجتمع المحلي للجامعة.

التمويل

سيحصل جميع المتقدمين لهذه المنحة على خصم قدره 2000 جنيه إسترليني كحد أدنى على الرسوم الدراسية، بينما سيتم منح عدد كبير من المتقدمين الناجحين خصم يصل إلى 4000 أو 6000 أو 10000 جنيه إسترليني على الرسوم الدراسية في السنة الأكاديمية. 

معايير التأهيل

  • يجب على المرشح عند التقديم لهذه المنحة أن يكون حاصلاً على عرض مشروط أو غير مشروط للسنة الأكاديمة الأولى في جامعة  UEA من درجة البكالوريوس والتي تبدأ بشهر سبتمبر لعام 2019. يجب أن يقوم الطالب بذكر أنه يدفع الرسوم الدراسية على النظام الدولي.
  • يجب على المتقدم أن لا يكون مقيماً في إحدى دول الاتحاد الأوروبي وذلك ليتم تصنيفه كطالب يدفع الرسوم الدراسية على النظام الدولي.
  • لا يمكن التقدم لهذه المنحة في حال إذا كانت إحدى المنظمات ترعى دراسة المتقدم وتسدد الرسوم الدراسية حيث أنه يجب أن يكون المتقدم يدرس على حسابه الخاص. لكن يمكن التقدم للمنحة إذا كان المتقدم سيحصل على قرض حكومي.
  •  المتقدون الحاصلون على عرض للدراسة في كليات الطب غير مؤهلين للتقدم.

ملاحظة: تبحث الجامعة عن أجوبة أصلية ومدروسة بعناية حيث أنها تفسر كيف يعتقد المتقدم أن التخصص في المجال الذي اختاره في UEA سيساعده على إحداث التغيير في المستقبل حيث يجب أن تعكس إجاباته فهمه للمجال الذي سيدرسه في جامعة UEA.

حول المؤسسة

جامعة إيست أنجليا والمعروفة اختصاراً ب UEA هي جامعة أبحاث عامة تأسست عام 1963 وتقع في مدينة نورويتش، إنجلترا. تعد قاعدة الأبحاث المتنوعة في الجامعة جزءً لا يتجزأ من التدريس المتميز والتي تربط الأكاديميين الرائدين عالميًا بالمجتمع والحكومة والصناعة. تتراوح التخصصات من الصحة والتغذية إلى البيئة والاستجابات لتغير المناخ، و من استكشاف قضايا سياسة الأسرة والطفل والتحقيق في المنافسة والتنظيم إلى الوصول إلى الإبداع والمشاريع.

اقرأ أيضًا: ما هي فرص العمل للطلاب في بريطانيا

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا: افعل وتجنب التالي 

اقرأ أيضًا: لا تسمح لأحد أن يخبرك بأنك لا تستطيع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم