تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس في الجامعة الامريكية للطلاب المتفوقين 2019

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعزز منحة الجامعة الأمريكية للقادة العالميين الناشئين إمكانية الوصول إلى التعليم وفرصه مع تعزيز التنوع الدولي. وذلك من خلال الجمع بين ما تقدّمه الجامعة من تفوق الأكاديمي وبين تنمية المهارات القيادية والمشاركة العالمية. سيعمل الطلاب الملتحقون بالجامعة الأمريكية على تحقيق رؤيتهم وتكريس جهودهم لتحقيق التغيرات المدنية والاجتماعية الإيجابية، وسيعودون إلى بلادهم لخدمة المجتمعات المحلية المحرومة والتي تفتقر إلى الموارد.

المنافع:

تغطي منحة الجامعة الأمريكية للقادة العالميين الناشئين "AU EGL" النفقات التالية:

  1. الرسوم الدراسية.
  2. تكاليف الإقامة.

ملاحظة: هذه المنحة متوفرة لطالب واحد فقط ممن يمكنهم الحصول على تأشيرة الطالب (تأشيرة طالب F-1 أو J-1) للدراسة في الولايات المتحدة. ولا تغطي المنحة المصروفات غير القابلة للفوترة مثل التأمين الصحي الإلزامي، الكتب، وتذاكر الطيران والمصروفات الشخصية.

من الجدير بالذكر أنّ هذه المنحة قابلة للتجديد لما مدّته أربع سنوات من الدراسة الجامعية، وسيتم التجديد بناءً على الأداء الأكاديمي للطالب.

الشروط والمعايير:

سيتم إعطاء الأفضلية لـ:

  1. الطلاب الدوليين الذين تغلبوا على العقبات والتحديات المختلفة، وكذلك أولئك الذين ينتمون إلى خلفيات عالمية واجتماعية واقتصادية متنوعة وممثلة تمثيلاً ناقصًا.
  2. الطلاب الحاصلين على معدل عام لا يقلّ عن 3.8 كحد أدنى من أصل 4.0 (أو أولئك الذين يعتبرون من بين أعلى 10٪ من فئة الخريجين) للصفوف من التاسع إلى الثاني عشر.
  3. الطلاب الذين يملكون التزامًا واضحًا بالقيادة، العمل التطوعي، خدمة المجتمع، وتطوير حاجات الناس في وطنهم.
  4. الطلاب الحاصلين على درجة  95 أو أكثر في اختبار التوفل TOFELعلى الإنترنت، ودرجة 7 أو أكثر في امتحان IELTS أو درجة 600 فأكثر في امتحان التوفل TOFEL الورقي (على أن يكون المتقدم قد أجرى الامتحان بعد تاريخ 31 مايو 2017).
  5. الطلاب الذين لا يزالون مسجلين في المدارس الثانوية والذين سيتخرجون بحلول يونيو 2019.

الفئات غير المؤهلة:

  1. المواطنون الأمريكيون، أو المقيمون الدائمون في الولايات المتحدة، أو المواطنون الذين يملكون جنسيات مزدوجة أحدها جنسية الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. المتقدمون المسجلون أو الذين بدأوا بالفعل أي دراسات ما بعد المرحلة الثانوية في جامعة أخرى في بلدانهم أو في الولايات المتحدة.
  3. الطلاب الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية قبل عام 2017.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, الإقامة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر, مقترح البحث, شهادة اللغة, نموذج من عملك, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Mohamed Amer

إيطاليا