منح بكالوريوس ممولة جزئيا في جامعة سالفورد بالمملكة المتحدة لعام 2021

آخر موعد للتقديم:
2021/06/28
منح بكالوريوس ممولة جزئيا في جامعة سالفورد بالمملكة المتحدة لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تنظم جامعة سالفورد في المملكة المتحدة برنامج منحة التميز الدولي الذي سيساعد الطلاب الدوليين ذوي الكفاءات العالية مالياً إذا كانوا يرغبون في إكمال تعليمهم في الجامعة. تدعم منحة سالفورد الدولية للتميز مجموعة من الطلاب الدوليين الموهوبين، الملهمين والمبدعين الذين يهدفون إلى أن يكونوا قادة المستقبل.

قيمة المنحة:

تتراوح قيمة المنحة بين 1،000 جنيه إسترليني و 5،000 جنيه إسترليني. التقديم لهذا البرنامج مفتوح للمرشحين من أي جزء من العالم والذين لديهم عرض للدراسة في برنامج البكالوريوس.

معايير التقديم على المنحة الدراسية:

لللتأهل، يجب على المتقدمين تلبية جميع المعايير التالية:

  • يجب أن يكون لدى المتقدم عرض لدراسة برنامج البكالوريوس أو أن يكون حاصل على دخول متقدم، لذلك سيبدأ دراسته في السنة الثانية أو الثالثة، بدلاً من السنة الأولى.
  • يجب أن يكون طالبًا دوليًا.
  • يجب أن يكون لديه خبرة مهنية مكتسبة من خلال العمل، الأنشطة اللاصفية، المشاريع الإبداعية أو المشاريع الخاصة به.
  • يجب أن يكون لدى الطلاب حد أدنى من الإلمام بالقراءة، الكتابة والحساب، على الأقل الدرجة C أو 4 في كل من اختبار GCSE في اللغة الإنجليزية و GCSE في الرياضيات أو ما يعادلها.
  • بالنسبة لبرنامج البكالوريوس، تطلب الجامعة درجة 6.0 في اختبار IELTS بحد أدنى 5.5 في كل فرع أو ما يعادلها.

يتم تشجيع المتقدمين بشكل خاص على التقديم إذا كانوا من منطقة لا تتوفر فيها منح دراسية محددة، وفي حال كانت مواهبهم تكمل استراتيجية منطقة التعاون الدولي الخاصة بالجامعة، والتي تجمع الجامعة والطلاب جنبًا إلى جنب مع الصناعة للعمل على التحديات العالمية.

حول جامعة Salford:

جامعة Salford هي جامعة عامة في مدينة سالفورد، مانشستر الكبرى، إنجلترا. تكرس جامعة Salford جهودها لتحسين النتائج للأفراد والمجتمعات والاقتصاد والبيئة من خلال كل ما تفعله. لدى الجامعة نهج تفكير متقدم قام بتعزيز تقدمها الأكاديمي لمدة 125 عامًا. اليوم، يتم دعم الجامعة التي لا يمكن إيقافها بمبادرات صناعية لا حصر لها وبرامج بحثية مبتكرة مما يؤدي إلى بناء مجتمع تعليمي مزدهر في سالفورد وخارجها.

اقرأ أيضًا: الدراسة في بريطانيا

اقرأ أيضًا: افضل 10 جامعات في بريطانيا

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن الدرجات العلمية في المملكة المتحدة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة سالفورد

جامعة Salford هي جامعة عامة في مدينة سالفورد، مانشستر الكبرى، إنجلترا. تكرس جامعة Salford جهودها لتحسين النتائج للأفراد والمجتمعات والاقتصاد المزيد من التفاصيل