تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

منح بكالوريوس ممولة مقدمة من اكثر من 50 جامعة امريكية

آخر موعد للتقديم:
2020/12/15
منح بكالوريوس ممولة مقدمة من اكثر من 50 جامعة امريكية

منح دراسية سنوية قابلة للتجديد تغطي ما لا يقل عن 50٪ من الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين الدوليين الذين سيتم اختيارهم لتعزيز رسالة حملة #YouAreWelcomeHere عن طريق سد الفجوات بين الثقافات ,المختلفةوهذه المنح مقدمة من الكليات والجامعات في الولايات المتحدة المشاركة في البرنامج. سيقوم المتقدمون بالإجابة على سؤال مقال قصير أو تقديم مشروع وسائط متعددة حول أفكارهم من أجل النهوض بالتعلم والتفاهم بين الثقافات في الجامعات في المستقبل.

معايير الأهلية :

  1. أن يكون الطلاب الدوليين الراغبين بالتقديم في السنة الأولى لبرنامج البكالوريوس من أي تخصص في الكلية أو الجامعة المشاركة. المتقدمون الدوليون هم الأفراد الذين يحملون جنسية بلد آخر غير الولايات المتحدة ولا يحملون الجنسية الأمريكية أو الإقامة الدائمة.
  2. قد تخرجوا من مدرسة ثانوية خارج الولايات المتحدة
  3. اظهار الاهتمام والمبادرة في مجال تعزيز التعلم والتبادل بين الثقافات.
  4. أن يكون المتقدمون قد استوفوا معايير القبول والتزموا بالمواعيد النهائية الخاصة بالكلية أو الجامعة المختارة. (تختلف التفاصيل من جامعة إلى أخرى)
  5. إكمال تعبئة طلب المنحة الدراسية إضافة إلى مقال مكون من 500-1000 كلمة أو فيديو مدته دقيقتان إلى خمس دقائق يصفان طموحهم في إجراء مشاريع أو بحث أو توظيف أو خبرات أخرى من شأنها تطوير التعلم بين الثقافات. (بعض الكليات والجامعات المشاركة ستقبل المقالات فقط. تواصل مع الجامعة المختارة للحصول على التفاصيل)

تقديم الطلب :

يجب على الطلاب إكمال الطلب الخاص بالبرنامج وطلب المنح الدراسية لكل جامعة مختارة بحلول 15 ديسمبر 2020 ومقال أو عرض وسائط متعددة يشرح فيه الطلاب كيف يرغبون في إجراء مشاريع أو بحث أو تجارب من شأنها أن تدعم التعلم بين الثقافات. (تقدم بعض الكليات والجامعات المشاركة مواعيد نهائية أبعد من الموعد المعلن للتقديم. تواصل مع الجامعة المختارة للحصول على التفاصيل)
ملاحظات: 

  • في حالة الحصول على المنحة، يجب على الطلاب تأمين منحتهم عن طريق تقديم وديعة التعليم في الكلية أو الجامعة التي اختاروها بحلول 1 مايو 2020 .
  • التزمت مجموعة كبيرة من المؤسسات بتقديم منح #YouAreWelcomeHere تبدأ من خريف عام 2019. لمزيد من التفاصيل حول منحة أي من المؤسسات بشكل خاص، يرجى الاتصال بهم مباشرة، القائمة الكاملة من هنا

تهدف المنحة إلى :

  1. تعزيز رسالة  #YouAreWelcomeHere.
  2. إنشاء برنامج للمنح الدراسية معترف به عالميًا للطلاب الدوليين مع معايير تتفق مع معايير في الكليات والجامعات الأمريكية المشاركة.
  3. توفير فرصة وصول أكبر إلى التعليم العالي في الولايات المتحدة للطلاب الدوليين الموهوبين.
  4. تطوير وبناء قادة للعالم في المستقبل والذين بدورهم سوف يصنعون المزيد من التفاهم بين الثقافات.
  5. إنشاء إرث دائم للاستمرار في الاستفادة من الطلاب الدوليين.

اقرأ أيضًا: تعرف على افضل 10 منح دراسية مجانية تُقدّم سنويا للطلاب الدوليين

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من منح الدكتوراه المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الولايات المتحدة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, العلاقات الدولية, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

أنت مرحب بك هنا

"أنت مرحب بك هنا" هي رسالة ترحيب من التعليم العالي في الولايات المتحدة إلى الطلاب الدوليين حول العالم، حيث المزيد من التفاصيل