منح بكالوريوس ودراسات عليا في الإمارات للمتفوقين رياضيا في جامعة Heriot-Watt لعام 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/09/01
منح بكالوريوس ودراسات عليا في الإمارات للمتفوقين رياضيا في جامعة Heriot-Watt لعام 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Heriot-Watt في الإمارات العربية المتحدة منح دراسية لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا الملتحقين بالجامعة والمتميزين في أي رياضة على المستوى الوطني أو الدولي.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

  • المنحة مفتوحة للمتقدمين في أي من برامج الدراسة التأسيسية وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.
  • يُتوقع من الطلاب الحاصلين على هذه المنحة المشاركة في رياضتهم المختارة في فعاليات الجامعة، ويُتوقع أن يساهموا في النشاطات التسويقية الخاصة بالجامعة مثل كتابة مدونات حول تجربتهم الجامعية وتقديم الدعم في فعاليات التوظيف والعلاقات العامة وغيرها.
  • يجب على الطلاب التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة الدراسية باستخدام طلب التقديم ويجب إرفاق جميع الوثائق الداعمة المطلوبة كما هو مذكور في الطلب بحلول 1 سبتمبر 2020
  • المنحة المقدمة مكفولة وسيتم توزيعها بالتساوي خلال مدة البرنامج.

قيمة المنحة الدراسية:

المنحة عبارة عن تخفيض يصل إلى 30% من الرسوم الدراسية وسوف يتم تقديمها إلى 30 طالب متميز في أي رياضة على المستوى الوطني أو الدولي.

شروط أخرى:

  • لا يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على أكثر من نوع واحد من المنح الدراسية ولكن يمكن التأهل للحصول على أكثر من خصم واحد عند القبول في إحدى المنح.
  • جميع المنح الدراسية تطبق على البرامج التي تبدأ في سبتمبر 2020 في جامعة Heriot-Watt في دبي ولا يمكن استخدامها للدراسة في جامعات أخرى مالم يُذكر ذلك.
  • تقدم جميع المنح الدراسية مرة واحدة في السنة الأولى فقط ما لم يُذكر خلاف ذلك.
  • قد تكون هناك حاجة إلى نماذج إضافية ووثائق داعمة لاتخاذ قرار بشأن طلب المنحة أو الخصم ويجب أن تكون باللغة الإنجليزية كما يجب تقديم وثائق مترجمة معتمدة إذا لم تكن المستندات باللغة الإنجليزية.
  • لا يمكن استبدال المنح الدراسية نقداً أو تحويلها.
  • هناك ميزانية محددة للمنح الدراسية كل عام وتحتفظ الجامعة بالحق في سحب أو تعديل أو إيقاف أي منحة دراسية أو خصم من وقت لآخر.
  • تحتفظ الجامعة بالحق في إلغاء أي منحة دراسية أو خصم إذا تمّ اكتشاف انتهاك الطالب لأي من الإرشادات التي تحددها الجامعة أو تزوير أي معلومات.
  • قرارات الجامعة نهائية ولا توجد أحكام أو إجراءات للاستئناف.
  • تطبق جميع المنح والخصومات على خيارات الدراسة في جامعة Heriot-Watt في دبي فقط ولا يمكن نقلها إلى حرم جامعي آخر.
  • قد يتم تطبيق شروط وأحكام أخرى.

عن جامعة Heriot-Watt في دبي:

Heriot-Watt هي جامعة متخصصة رائدة لها حضور عالمي وأبحاث عالمية مبتكرة وخريجين يتمتعون بوظائف عالية. يرجع تاريخ تراثها إلى عام 1821 منذ قيام مجتمع العلماء بتطوير حلول تحويلية لمشاكل عالمية محددة، حيث لديها متخصصون في الهندسة والأعمال والعلوم وقادة في التعليم العالمي المبتكر لعالم المستقبل. تضم الجامعة خمسة فروع في جميع أنحاء العالم: إدنبرة، الحدود الأسكتلندية، أوركني، دبي وماليزيا، بالإضافة إلى 53 شريك تعليمي معتمد (ALPs) وشركاء تعاون تعليمي في 150 دولة.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع    

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة  

اقرأ أيضًا: ما هي أشهر المنح الدراسية المحلية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الرياضة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Heriot-Watt University

Heriot-Watt هي جامعة متخصصة ، رائدة ، لها حضور عالمي وأبحاث عالمية مبتكرة وخريجين يتمتعون بوظائف عالية. يرجع تاريخ تراثها المزيد من التفاصيل